أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ربته أم أيمن .. بيت سوري يطبخ بحب لزبائن خاصين في الأردن

2018-06-19

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ الأردن/ عمان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

عائلة ابو ايمن الحمصي ككل العائلات السورية التي لجأت الى دول الجوار فواجهت واقعا جديدا كان لابد لها ان تثبت نفسها فيه لتبدأ حياة جديدة. لم يكن امامهم سوى فكرة اعداد الطعام السوري الذي تبرع به "أم أيمن"، حيث أعانها في ذلك زوجها، الذي كان يعمل لحّاما ماهرا.

أبو أيمن يوفر المواد الاولية واللحم الممتاز ويعده ومن ثم تقوم ام ايمن بصنع الأكلات الشهية، إضافة إلى تعاون باقي أفراد العائلة، فابنتهم الكبرى "دانا" مسؤولة عن التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة الى مهمتها في تزيين وتغليف المأكولات.

واجهت الأسرة صعوبات في البداية لكنها تجاوزتها بالتعاون، وانتقلت لتحضير الأطباق الأردنية والفلسطينية وأبدعت فيها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني