أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في عفرين .. منتزه يزيح عن الأهالي والمهجّرين همّ 7 سنوات عجاف

2018-06-19

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ عفرين)

تصوير ومتابعة: مهد الجولاني

قبل أسابيع، تم إعادة افتتاح منتزه بلاد الشام في مدينة عفرين، الذي لاقى اقبالا من الأهالي خاصة مع التحسن التدريجي في الأوضاع الأمنية في المدينة التي بدأت تتعافى وتعود للحياة فيها لوضعها الطبيعي.

وخلال رمضان كان الأهالي والمهجرون إلى المدينة يقصدون المنتزه الذي يضم قسما للعائلات وآخر للأفراد وقسما لألعاب الاطفال.

يؤمن المنتزه أجواء غابت عن حياة السوريين، وبالأخص أهالي الغوطة الشرقية، إذ حرمهم نظام الأسد من الحياة الطبيعية على مدار السنوات السبع السابقة في ظل الحصار وعمليات القصف.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين