أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العيد في درعا والقنيطرة وريف حلب.. فرحة الأطفال وهواجس الحرب

2018-06-16

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ مراسلون)

على وقع الهدوء والحذر والترقب تارة والخوف والقلق من تكرار طيران النظام وروسيا لمجازرهما تارة أخرى، يستقبل السوريون في المناطق المحررة عيد الفطر بعد نهاية شهر رمضان المبارك.

ويحاول المدنيون هناك بكل ما يمتلكون من إرادة اسعاد أطفالهم وإدخال البهجة والسرور لقلوبهم المدماة من ظروف الموت المحيطة بهم على مدار 7 سنوات.

كاميرا زمان الوصل رصدت لحظات وأجواء التحضيرات للعيد والصلاة وزيارة المقابر وألعاب الأطفال في العديد من المناطق المحررة جنوبا وشمالا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"