أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العيد في درعا والقنيطرة وريف حلب.. فرحة الأطفال وهواجس الحرب

2018-06-16

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ مراسلون)

على وقع الهدوء والحذر والترقب تارة والخوف والقلق من تكرار طيران النظام وروسيا لمجازرهما تارة أخرى، يستقبل السوريون في المناطق المحررة عيد الفطر بعد نهاية شهر رمضان المبارك.

ويحاول المدنيون هناك بكل ما يمتلكون من إرادة اسعاد أطفالهم وإدخال البهجة والسرور لقلوبهم المدماة من ظروف الموت المحيطة بهم على مدار 7 سنوات.

كاميرا زمان الوصل رصدت لحظات وأجواء التحضيرات للعيد والصلاة وزيارة المقابر وألعاب الأطفال في العديد من المناطق المحررة جنوبا وشمالا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح