أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مرجوحة وحلويات وكثير من الخوف .. عيد السوريين في إدلب وريفها

2018-06-16

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ مراسلون)

على وقع الهدوء والحذر والترقب تارة والخوف والقلق من تكرار طيران النظام وروسيا لمجازرهما تارة أخرى، يستقبل السوريون في المناطق المحررة عيد الفطر بعد نهاية شهر رمضان المبارك.

ويحاول المدنيون هناك بكل ما يمتلكون من إرادة اسعاد أطفالهم وإدخال البهجة والسرور لقلوبهم المدماة من ظروف الموت المحيطة بهم على مدار 7 سنوات.

كاميرا زمان الوصل رصدت لحظات وأجواء التحضيرات للعيد والصلاة وزيارة المقابر وألعاب الأطفال في العديد من المناطق المحررة جنوبا وشمالا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غرناطة يهزم برشلونة بثنائية ويتصدر الدوري الإسباني      بحجة ممنوع الدفن.. إخراج جثة طفل سوري بعد دفنها في لبنان      إعصار ثان يضرب اليابان خلال شهر      "الحوثي" يتوعد السعودية بمزيد من الضربات ما لم يتوقف "العدوان"‏      مؤلفة من 200 شاحنة.. واشنطن تزود "قسد" بدفعة مساعدات لوجستية      محمد علي.. بوعزيزي الثورات الجديد*      بسبب الإساءة للسويداء.. تهديد بهدر دم مخرج وكاتبة وممثلي "دم النخيل"      مصر.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن في "السويس"