أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مرجوحة وحلويات وكثير من الخوف .. عيد السوريين في إدلب وريفها

2018-06-16

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ مراسلون)

على وقع الهدوء والحذر والترقب تارة والخوف والقلق من تكرار طيران النظام وروسيا لمجازرهما تارة أخرى، يستقبل السوريون في المناطق المحررة عيد الفطر بعد نهاية شهر رمضان المبارك.

ويحاول المدنيون هناك بكل ما يمتلكون من إرادة اسعاد أطفالهم وإدخال البهجة والسرور لقلوبهم المدماة من ظروف الموت المحيطة بهم على مدار 7 سنوات.

كاميرا زمان الوصل رصدت لحظات وأجواء التحضيرات للعيد والصلاة وزيارة المقابر وألعاب الأطفال في العديد من المناطق المحررة جنوبا وشمالا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإفراج عن 50 معتقلا من حماه المركزي ومصير مجهول ينتظر البقية      الدولار يرتفع بفعل مخاوف الحرب التجارية قبل اجتماع المركزي الأمريكي      الكشف عن شعلة أولمبياد طوكيو 2020      شكوى أمام القضاء ضد شركة فرنسية زودت التنظيم بوقود القذائف الصاروخية      "تحرير الشام".. القبض على معظم الفارين من "العقاب" والعلاقة مع الفيلق "ممتازة"      "الأربعاء السوري" يقتل ويصيب أكثر من 1500 إيراني      نيوزيلندا تشيّع السوري خالد مصطفى وابنه حمزة      توكاييف رئيسا مؤقتا لكازاخستان.. استمرار لسياسات نزار باييف ومقترح بتسمية العاصمة باسمه