أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كيف سيتفاعل السوريون مع مونديال روسيا 2018.. من سيحضر ومن سيقاطع

2018-06-11

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ مراسلون)

تنطلق منافسات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا خلال أيام قليلة بمشاركة 32 فريقاً يمثلون أفضل دول العالم كروياً على رأسها البرازيل والأرجنتين وإسبانيا وألمانيا.

وتحظى هذه البطولة بأهمية خاصة لدى العرب، حيث تعتبر المرة الأولى بتاريخ المونديال العالمي الذي تتأهل فيه أربعة منتخبات عربية عن قارتي أسيا وأفريقيا، وهي منتخبات مصر والمغرب وتونس والمملكة العربية السعودية.

كاميرا زمان الوصل TV جابت المناطق المحررة والتقت المدنيين هناك لسؤالهم عن مدى تفاعلهم مع هذا العرس العالمي الذي يأتي لمرة واحدة كل أربعة أعوام، وعن المنتخبات المفضلة لديها وعن مدى قدرتهم على متابعة المباريات، وخاصة أنها تُقام على أرض الاحتلال الروسي المستمر بقتل السوريين حتى اليوم، فضلاً عن غياب الكهرباء وشاشات التلفزة عن آلاف المهجرين من مدنهم وقراهم برعاية روسية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
العراق بصدد فتح المنفذ الحدودي مع سوريا      "حلب الحرة" تنقل كلياتها ومعاهدها من إدلب      قتلى وجرحى في إطلاق نار وسط هولندا      الثورة التي حطمت أسوار الخوف وهدمت دولة الأسد الأمنية      18 آذار.. تاريخ لن يتكرر*      اقتحام مخيم "الباغوز" وإنزال جوي لاعتقال مجموعة من التنظيم هربت بمساعدة "قسد"      بمشاركة "أمنستي".. سوريون يحيون الذكرى الثامنة لثورتهم      نيوزيلندا تشدد إجراءات حيازة السلاح عقب مجزرة المسجدين