أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

125 مدنياً بين شهيد ومصاب في مجزرة زردنا والفاعل دوماً طيارو الأسد وروسيا

2018-06-09

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: جمعة علي

تستمر طائرات الأسد وروسيا بانتهاكاتها لكل الاتفاقيات والأعراف، فمجازرهما المستمرة رفقة الميليشيات الإيرانية لم تتوقف على مدار سبعة أعوام، ولم تردعها اتفاقيات "خفض تصعيد"، أو تنديدات دولية أو أشهر مباركة كشهر رمضان الكريم.

مجزرة مروعة جديدة ارتكبها الطيران الحربي مساء يوم الأربعاء في بلدة زردنا بريف إدلب بعد دقائق قليلة من تناول المدنيين لفطورهم، وسجلت الاحصائيات الأولية سقوط أكثر من 45 شهيداً و80 جريحاً، ولا تزال فرق الدفاع المدني تبحث عن المفقودين تحت الأنقاض حتى اللحظة.

القصف الجوي بعدة صواريخ فراغية تسبب بدمار هائل في المباني، ويخشى المدنيون هناك من استمرار تلك المجازر بالرغم من وعود الأتراك والروس بإيقافها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف يدين قتل المدنيين في "الباغوز" ويرفض تبريرات استهدافهم      قصف يطال غالبية المناطق المحررة في حماة والمقاومة ترد      النيابة العامة الفرنسية تطالب بمحاكمة "رفعت الأسد"      فرنسا تؤكد رفضها إقامة علاقات مع نظام الأسد      تقرير: الأسد أعدم أكثر من 6 آلاف سوري في المستشفى "601" خلال 21 شهراً      جنبلاط ينعى كلبه " الرفيق أوسكار"      لأول مرة.. "كفريا" و"الفوعة" تحت القصف الروسي ومجزرة بحق المهجرين      الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على إيران