أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

125 مدنياً بين شهيد ومصاب في مجزرة زردنا والفاعل دوماً طيارو الأسد وروسيا

2018-06-09

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: جمعة علي

تستمر طائرات الأسد وروسيا بانتهاكاتها لكل الاتفاقيات والأعراف، فمجازرهما المستمرة رفقة الميليشيات الإيرانية لم تتوقف على مدار سبعة أعوام، ولم تردعها اتفاقيات "خفض تصعيد"، أو تنديدات دولية أو أشهر مباركة كشهر رمضان الكريم.

مجزرة مروعة جديدة ارتكبها الطيران الحربي مساء يوم الأربعاء في بلدة زردنا بريف إدلب بعد دقائق قليلة من تناول المدنيين لفطورهم، وسجلت الاحصائيات الأولية سقوط أكثر من 45 شهيداً و80 جريحاً، ولا تزال فرق الدفاع المدني تبحث عن المفقودين تحت الأنقاض حتى اللحظة.

القصف الجوي بعدة صواريخ فراغية تسبب بدمار هائل في المباني، ويخشى المدنيون هناك من استمرار تلك المجازر بالرغم من وعود الأتراك والروس بإيقافها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ترامب" يتوقع اتفاقا تجاريا كبيرا مع بريطانيا      مسؤول في مليشيا "حزب الله": لم نسقط أي طائرة إسرائيلية      ما هي أكثر المصاعب التي تواجه العائلات النازحة من إدلب إلى عفرين؟      ترامب: قادة الدول السبع يتفقون معي بشكل جيد للغاية      ريال مدريد يتعثر على أرضه ويتعادل مع بلد الوليد      ريف اللاذقية.. قوات الأسد تستنجد من أجل سحب جثث قتلاها      الأردن يدفع بتعزيزات عسكرية إلى الرمثا بعد احتجاجات مسلحة      عن العبث الذي نحن فيه... ماهر شرف الدين*