أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العروس التي تندر بها السوريون تغرق سوق ريف حلب المحرر.. وبخمسة آلاف فقط

2018-06-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ لبنان/ ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جلال التلاوي

لطالما ألبسها السوريون ثوب العروس، وتندروا على مواقع التواصل بقلتها.. وبعد أن تجاوز سعرها في الشمال السوري المحرر 12 ألف ليرة سورية، وما سببه الأمر من صعوبات معيشية للمواطنين وخاصة في شهر رمضان المبارك، افتتح المجلس المحلي لمدينة "بزاعة" بريف حلب الشرقي منذ أسابيع قليلة أول معمل لتوزيع جرات الغاز.

رئيس المجلس المحلي للمدينة، رضوان الشيخ قال لـ "زمان الوصل TV" إن تكلفة تشغيل المعمل بلغت 60 ألف دولار، ووصلت الطاقة الإنتاجية إلى 300 جرة غاز في الساعة. الطاقة الإنتاجية أغرقت السوق المحلية بالغاز، وبات سعر الجرة أقل من 5 آلاف ليرة سورية، فضلا عن قيام المجلس المحلي بمراقبة مراكز البيع منعاً لاستغلال المواطنين ورفع الأسعار مجددا، وهو ما سهل على المدنيين عمليات الشراء.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مسافة أمان": دراما النكد      النفط يتراجع بفعل زيادة المخزونات الأمريكية      ماي تناشد حزب العمال البريطاني دعم "فرصتها الأخيرة" لتسوية قضية الخروج      سمير سعيفان لـ "اقتصاد": معادلة صفرية تحكم العلاقة الروسية – الإيرانية في سوريا      سفنية بلا طاقم تستعد لعبور المحيط الأطلسي      تركيا تخفض رسوم واردات من الولايات المتحدة      غراهام: إيران نسقت الهجمات على السفن في الشرق الأوسط      واشنطن: سنرد بسرعة وبشكل مناسب إن استخدم الأسد الكيماوي في إدلب