أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طيسان.. شاب سوري في الأردن يبتكر فسيفساء الزجاج في ديكور الأبنية

2018-05-22

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ عمّان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

فسيفساء الزجاج.. شاب سوري في الأردن يمتهن مهنة فسيفساء الزجاج الملون، التي تعبر فنا جديدا مبتكرا، ينطلق من نمط الفسيفساء المعروفة، ولكن بمادة مختلفة، تبدو للوهلة الأولى خطرة، وغير مناسبة لأعمال الديكور، وهو ما تنفيه التجربة، التي تثبت أن الزجاج الملون، والمرايا، يمكن أن تضفي جمالا خاصا، على الجدران والأسقف.

محمد طيسان، الذي يفترض أن يكون على مقاعد الدرس، اختار العمل اليدوي مرغما، في ظل ظروف استثنائية، بلاد تغرق في الحرب، وعائلة تعاني من النزوح.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صلاح يقود مصر للفوز على الكونجو الديمقراطية والتأهل لدور 16      "النواب الإيطالي" يمرر مشروع قانون لوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات      ماي: بريطانيا ترغب في محاسبة المسؤولين عن قتل خاشقجي      تفريخ القوانين القمعية في سورية 1/3*      الشبكة السورية.. الأسد قتل أكثر من 14 ألف معتقل تحت التعذيب      وسط مظاهرة مؤيدة.. شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400