أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طيسان.. شاب سوري في الأردن يبتكر فسيفساء الزجاج في ديكور الأبنية

2018-05-22

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ عمّان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

فسيفساء الزجاج.. شاب سوري في الأردن يمتهن مهنة فسيفساء الزجاج الملون، التي تعبر فنا جديدا مبتكرا، ينطلق من نمط الفسيفساء المعروفة، ولكن بمادة مختلفة، تبدو للوهلة الأولى خطرة، وغير مناسبة لأعمال الديكور، وهو ما تنفيه التجربة، التي تثبت أن الزجاج الملون، والمرايا، يمكن أن تضفي جمالا خاصا، على الجدران والأسقف.

محمد طيسان، الذي يفترض أن يكون على مقاعد الدرس، اختار العمل اليدوي مرغما، في ظل ظروف استثنائية، بلاد تغرق في الحرب، وعائلة تعاني من النزوح.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة