أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

200 حالة تسمم معظمهما لأطفال بوجبات الإفطار بمخيمات إدلب والسبب ..

2018-05-21

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ معرة النعمان)

تصوير ومتابعة: جابر عويد

أُصيب أكثر من ٢٠٠ شخص، معظمهم من الأطفال، مساء السبت، بعد تعرضهم لحالات تسمم غذائي في مخيم حفصة شرقي #معرة_النعمان بريف إدلب نتيجة تناولهم وجبات إفطار فاسدة.

وذكر أهالي المخيم أن الوجيات تم توزيعها من قبل منظمة "مشروع أيادي الخير لإفطار صائم" بالتعاون مع المجلس المحلي. ونُقلت الإصابات صباح الأحد إلى المشافي القريبة من المخيم لتلقي العلاج، وهي مشافي الغدفة وتلمنس ومعرة النعمان المركزي , ولم تسجل أي حالة وفاة بين الحلات حتى اللحظة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مارادونا يغيب عن عرض فيلم وثائقي عن حياته في مهرجان كان      الكرملين ينفي ضلوع روسيا في فضيحة حزب الحرية النمساوي      مدمرة أمريكية تنفذ عملية في بحر الصين الجنوبي      صحفي يكشف ما دار بين "طيب تيزيني" والأسد وحكاية الرجل الواقف بينهما      "عندليب حمص".. من منشد للثورة السورية إلى لاجئ مقعد يحلم بالعلاج في اليونان      الحوثي يهدد باستهداف 299 منشأة عسكرية وحيوية في الإمارات والسعودية      ترامب: الرسوم الجمركية تدفع الشركات للخروج من الصين      غوغل تعلق بعض معاملاتها مع هواوي