أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

200 حالة تسمم معظمهما لأطفال بوجبات الإفطار بمخيمات إدلب والسبب ..

2018-05-21

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ معرة النعمان)

تصوير ومتابعة: جابر عويد

أُصيب أكثر من ٢٠٠ شخص، معظمهم من الأطفال، مساء السبت، بعد تعرضهم لحالات تسمم غذائي في مخيم حفصة شرقي #معرة_النعمان بريف إدلب نتيجة تناولهم وجبات إفطار فاسدة.

وذكر أهالي المخيم أن الوجيات تم توزيعها من قبل منظمة "مشروع أيادي الخير لإفطار صائم" بالتعاون مع المجلس المحلي. ونُقلت الإصابات صباح الأحد إلى المشافي القريبة من المخيم لتلقي العلاج، وهي مشافي الغدفة وتلمنس ومعرة النعمان المركزي , ولم تسجل أي حالة وفاة بين الحلات حتى اللحظة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
عن العبث الذي نحن فيه... ماهر شرف الدين*      فرق الموت..لائحة بأسماء أهم القادة الطائفيين في قوات الأسد      إسرائيل تقصف إيران في سوريا وطائرة مسيرة تستهدف سيارة بلبنان      مجهولون يغتالون رئيس بلدية المزيريب بريف درعا      واشنطن تخصص بريدا للإبلاغ عن أي جهات أو أفراد ينوون المشاركة في "معرض دمشق"      ماكرون يطلع ترامب على خطة فرنسا لتخفيف التوتر مع إيران      تشيلسي يحقق أول فوز تحت قيادة لامبارد      "قلب تونس" يطالب بالإفراج عن المرشح الرئاسي "نبيل القروي"