أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

200 حالة تسمم معظمهما لأطفال بوجبات الإفطار بمخيمات إدلب والسبب ..

2018-05-21

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ معرة النعمان)

تصوير ومتابعة: جابر عويد

أُصيب أكثر من ٢٠٠ شخص، معظمهم من الأطفال، مساء السبت، بعد تعرضهم لحالات تسمم غذائي في مخيم حفصة شرقي #معرة_النعمان بريف إدلب نتيجة تناولهم وجبات إفطار فاسدة.

وذكر أهالي المخيم أن الوجيات تم توزيعها من قبل منظمة "مشروع أيادي الخير لإفطار صائم" بالتعاون مع المجلس المحلي. ونُقلت الإصابات صباح الأحد إلى المشافي القريبة من المخيم لتلقي العلاج، وهي مشافي الغدفة وتلمنس ومعرة النعمان المركزي , ولم تسجل أي حالة وفاة بين الحلات حتى اللحظة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسيرة حاشدة في لندن للمطالبة باستفتاء جديد على مغادرة الاتحاد الأوروبي      بومبيو: قرار ترامب تجاه الجولان هو اعتراف بالواقع على الأرض      المعارضة الجزائرية تبحث خارطة طريق ردا على خطة بوتفليقة      الدوحة تحتضن مؤتمر "العلوم الاجتماعية والإنسانية"      الجزائر.. المحامون ينضمون للحراك الشعبي ويطالبون بإسقاط النظام      سبت جديد لـ "السترات الصفراء" والجيش يدخل على الخط      بابا الفاتيكان يقبل استقالة كاردينال متهم بجرائم جنسية      انطلاق الدورة 7 لمؤتمر العلوم الاجتماعية والإنسانية في الدوحة