أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاب نووي يبدع في فن الرسم

2018-05-20

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ درعا)

تصوير ومتابعة: جواد أبو حمزة

بجهود شخصية ومعدات بسيطة وفرش بدائية، نجح الشاب السوري فريد أبو رجب المقيم في مدينة نوى بريف درعا المحرر في إتقان مجموعة من فنون الرسم، متحدياً المعوقات التي تواجه الشبان هناك.

امتهن فريد الرسم منذ انطلاقة الثورة السورية قبل أكثر من سبعة أعوام، ويقضي معظم وقته بين الغرافيك والرسوم المتحركة والتصويرية، ليبرع في رسم شخصيات عالمية ورموز ثورية أثّرت به.

بدأ أبو رجب مشواره برسم لواحات بسيطة على دفاتر الرسم بأقلام الرصاص، وقرر بعدها تعلم قوانين الرسم وسحب الدروس الأكاديمية من شبكات الانترنت ليطبعها ويطبقها على الواقع، لاسيما وأن فريد يعمل ضمن أحد مقاهي الانترنت حيث يتوفر له وقت فراغ كبير بحسب ظروف عمله.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: على إيران الالتزام بالاتفاق النووي وإلا واجهت عواقب      الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق مستقل في وفاة "مرسي"      "كلوز" برنامج يسلط الضوء على أعمال الدراما السورية      "نهلة عيسى" تحذر النظام من خسارة حاضنته      مزارعون يفشلون في حصاد حقولهم القريبة من الجبهات.. مع "الوحدات الكردية"      تحذيرات روسية من اندلاع حرب في المنطقة      كما جبن أبوه من قبل.. نظام بشار يقول إنه لايريد مواجهة الأتراك عسكريا      الملكة نور.. محمد مرسي هو الرئيس الأول والوحيد