أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاب نووي يبدع في فن الرسم

2018-05-20

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ درعا)

تصوير ومتابعة: جواد أبو حمزة

بجهود شخصية ومعدات بسيطة وفرش بدائية، نجح الشاب السوري فريد أبو رجب المقيم في مدينة نوى بريف درعا المحرر في إتقان مجموعة من فنون الرسم، متحدياً المعوقات التي تواجه الشبان هناك.

امتهن فريد الرسم منذ انطلاقة الثورة السورية قبل أكثر من سبعة أعوام، ويقضي معظم وقته بين الغرافيك والرسوم المتحركة والتصويرية، ليبرع في رسم شخصيات عالمية ورموز ثورية أثّرت به.

بدأ أبو رجب مشواره برسم لواحات بسيطة على دفاتر الرسم بأقلام الرصاص، وقرر بعدها تعلم قوانين الرسم وسحب الدروس الأكاديمية من شبكات الانترنت ليطبعها ويطبقها على الواقع، لاسيما وأن فريد يعمل ضمن أحد مقاهي الانترنت حيث يتوفر له وقت فراغ كبير بحسب ظروف عمله.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا      المجلس الدستوري الجزائري يجتمع لإعلان حالة شغور منصب الرئاسة      الأندية الأوروبية تكرر رفضها المشاركة في كأس العالم للاندية 2021