أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المُقعد يتحول إلى مبدع للرسم على الزجاج والحفر على الخشب

2018-05-20

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ عمان)

تقرير: محمد عمر الشريف

عبد المجيد شاب سوري فقد القدرة على المشي وهو ابن 11 عاماً، والسبب خطا طبي أوقفه عن الذهاب إلى المدرسة حيث كان تلميذا في الصف الخامس.

عمل "عبد المجيد" في المونتاج، ثم انتقل للحفر على الخشب، وخرج مع عائلته إلى الاردن، وهنا كانت البداية الصعبة على الاصحاء، لكنه تحدى اليأس وبدأ تعلم كيفية الرسم على الزجاج والحفر على الخشب مستعينا بتسجيلات على "يوتيوب".

اعترضته بعد الصعوبات لكنه تخطاها، وأبدع آلة لقص الخشب من الخردوات لعدم تمكنه على دفع ثمنها، وقام بتطوير عمله، فإضافة إلى موهبته بالرسم والخط، فهو يصمم كل أعماله قبل التنفيذ، ويأمل أن يكون هذا العمل مصدر دخل له في الغد القريب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: الأطفال الذين يتعرضون للتنمر أكثر استخداما للمسكنات      كروس يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2023      "ترامب الرضيع" يحلق من جديد في بريطانيا      مارادونا يغيب عن عرض فيلم وثائقي عن حياته في مهرجان كان      الكرملين ينفي ضلوع روسيا في فضيحة حزب الحرية النمساوي      مدمرة أمريكية تنفذ عملية في بحر الصين الجنوبي      صحفي يكشف ما دار بين "طيب تيزيني" والأسد وحكاية الرجل الواقف بينهما      "عندليب حمص".. من منشد للثورة السورية إلى لاجئ مقعد يحلم بالعلاج في اليونان