أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مع ثلاثة أبناء معاقين.. أبو إبراهيم يد قصيرة وعين فقدت البصيرة

2018-05-14

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حلب)

تقرير: شام محمد

حالة إنسانية، عائلة يحاصرها المرض والعوز والفاقة.. في خيمة نزوج، في مخيم ريف حلب الجنوبي التابع لمخيمات أطمة، قرب الحدود السورية التركية. أبو إبراهيم رجل في منتصف العمر، لديه ثلاثة أبناء معوقين، وهو يعاني من وطأة المرض، ديسك وهبوط قدم، إضافة لماء البيضاء في العين، وهذه الأخيرة ازدادت سوءا في السنوات الأخيرة، ليكتشف أن قرنية إحدى عينيه تضررت الى حد بعيد، وبات بحاجة ماسة لاجراء عملية زرع قرنية، لا لكي يحافظ على ما تبقى له من إمكانية رؤية فقط، بل ولكي يتخلص من الآلام المبرحة التي ترافقه منذ سنوات..

اليد قصيرة، إضافة للعين التي لم تعد بصيرة كما كانت.. في ظل حال عوز وضيق، وحالة حرب ونزوح، وخيمة تفتقد الى أبسط مقومات الحياة، بعدما سرقت الحياة من العباد والبلاد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نيوزيلندا.. الآلاف يشاركون في تشييع ضحايا مجزرة "المسجدَين"      الهند تحتفل بمهرجان الألوان مع قدوم فصل الربيع      الاتحاد الأوروبي يوافق على تمديد خروج بريطانيا حتى 22 مايو      ميك شوماخر فخور بمقارنته مع والده      الائتلاف: الحملة على المناطق المحررة هي جرائم حرب وضد الإنسانية      "قسد" تسيطر على آخر معاقل التنظيم قرب "باغوز الفرات"      هيئة التفاوض تنتقد زيارة "بيدرسون" لحمص وتطالبه بالتركيز على عمله      تاريخ ميشال عون... ماهر شرف الدين*