أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السوريون يحولون الماء إلى وقود .. والمبتكر مهندس من الحولة المحاصرة

2018-05-07

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV https://goo.gl/TdgHGI زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حمص)

تقرير: مالك أبو أنس/ محمد الحمصي

مهندس من منطقة الحولة بريف حمص، ابتكر طريقة لتحويل الماء الى وقود عبر تركيبة حضّرها بنفسه. المهندس سامر الدياب المدرس في جامعة أجيال، ابتكر طريقته رخيصة التكاليف للتخفيف من معاناة السكان في الحولة المحاصرة.

ويكفي مبلغ 5 ليرات سورية لإنتاج الغاز المنزلي مدة أسبوع، ويمكن استخدام الغاز المستخرج في جميع الصناعات المحلية، كما يمكن استخدامه كبديل لغاز الطهي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا      المجلس الدستوري الجزائري يجتمع لإعلان حالة شغور منصب الرئاسة