أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد الفوضى الأمنية والخطف والمشاجرات.. إعادة ضبط وتأهيل كراج الباب

2018-05-06

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حلب)

تصوير ومتابعة: نزار أبو أيمن

المجلس المحلي في مدينة الباب بريف حلب، يعيد تأهيل وتفعيل "مركز الانطلاق" حفاظا على السلامة العامة، وسلامة المواطنين، والسائقين، في رحلات السفر المنطلقة والعائدة الى البلدة، وذلك بعد فترة ساد فيها وضع أمني مترد، في مدينة الباب ومحيطها، حيث كثرت عمليات الخطف، في ظل فوضى النقل والتنقل، من الأسعار العشوائية، الى اختيار الخطوط مزاجيا، وكثرة المشاجرات بين السائقين وبينهم وبين الركاب.

المجلس المحلي بالتعاون مع الشرطة المدنية الحرة، أعادة ضبط المركز وتأهيله، حيث أصدر المجلس "رخص" وبطاقات تعريفية للسيارات والحافلات والسائقين، وتجهيز مكتب لقطع التذاكر، وتم تحديد الأجرة بحسب الرحلة والمسافة، وتوحيدها على الخط الواحد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح