أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينهم 2000 فلسطيني .. سكان جنوب دمشق يركبون #باص التهجير نحو الشمال

2018-05-05

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ دمشق)

تصوير ومتابعة: مهد الجولاني

بالتزامن مع العمليات العسكرية والقصف الممنهج لقوات النظام والميليشيات الطائفية على أحياء مخيم اليرموك والحجر الأسود والتضامن جنوب دمشق، انطلقت الجمعة، الدفعة الثانية من مقاتلي ومدنيي جنوب العاصمة الرافضين للتسوية مع نظام الأسد باتجاه مدينة جرابلس في ريف حلب.

وبحسب القائمين على العملية فإن عدد الراغبين بالخروج والمسجلين ضمن القوائم بلغ 17000 شخصا بينهم 2000 لاجئ فلسطيني، وتم نقلهم بعدة حافلات برعاية مباشرة من الاحتلال الروسي.

ويشار إلى أن معظم الراغبين بالخروج من النازحين والمهجّرين القاطنين في البلدات الثلاث يلدا ببيلا بيت سحم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق      هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" عفرين      رقصة الموتى الأخيرة.. جدارية يبعث فيها فنان يمني رسالة لفرنسا      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"