أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد 30 عاما من الموسيقى والفنّ.. خالد يتحوّل إلى بائع مازوت

2018-04-29

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV https://goo.gl/TdgHGI زمان الوصل TV (خاص ـ إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

خالد عبد الجواد الملقب (أبو كرم) ابن مدينة إدلب، وأستاذ في فن العزف على آلتي الأورغ والعود، احترف الموسيقى كمهنة منذ ٣٠ عاما، وتتلمذ على يديه عدة عازفين. وبعد ثلاثين عاما تحول إلى بائع محروقات "مازوت" على الطرقات جراء الظروف الصعبة، وتعذّر المشاركة في إقامة الحفلات.

يأمل "أبو كرم" العودة للعزف والموسيقى في أقرب وقت، متمنيا أن تتخطى سوريا هذه المرحلة من الظلم والتدمير الذي مارسه النظام وقوى الاحتلال.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"      المكسيك: العثور على 791 مهاجراً غير شرعي في 4 شاحنات      الصدر يدعو لقطع الكهرباء عن المسؤولين حتى يشعروا بالمدنيين