أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد 30 عاما من الموسيقى والفنّ.. خالد يتحوّل إلى بائع مازوت

2018-04-29

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV https://goo.gl/TdgHGI زمان الوصل TV (خاص ـ إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

خالد عبد الجواد الملقب (أبو كرم) ابن مدينة إدلب، وأستاذ في فن العزف على آلتي الأورغ والعود، احترف الموسيقى كمهنة منذ ٣٠ عاما، وتتلمذ على يديه عدة عازفين. وبعد ثلاثين عاما تحول إلى بائع محروقات "مازوت" على الطرقات جراء الظروف الصعبة، وتعذّر المشاركة في إقامة الحفلات.

يأمل "أبو كرم" العودة للعزف والموسيقى في أقرب وقت، متمنيا أن تتخطى سوريا هذه المرحلة من الظلم والتدمير الذي مارسه النظام وقوى الاحتلال.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية      آخرهم طبيب.. تصاعد عمليات الخطف في درعا والسويداء      "يونيسيف": أكثر من 5 ملايين طفل سوري بحاجة لمساعدات إنسانية      "القانونيين السوريين": استهداف مخيم "قاح" جريمة إبادة جماعية