أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التمويل يجفف حليب مشروع تلبيسة .. والمتضرر أرامل وزوجات شهداء

2018-04-25

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حمص)

تصوير ومتابعة: مالك أبو أنس - محمد الحمصي

معمل للأجبان والألبان، في تلبيسة، أقيم كمشروع تنموي لدعم عائلات الشهداء والمعتقلين، الجمعية الداعمة أسست المشروع، لكن الدعم توقف بعد ثلاثة أشهر، وهو ما أدى لخفض الإنتاج، وبالتالي خفض الرواتب، وما كان يكفي الحد الأدنى لم يعد يكفي الكفاف. العاملات نساء بلا معيل ولا خيار لهن سوى الاستمرار بالعمل، بانتظار تدخل دعم بديل يعيد للمعمل انتاجيته وجدواه، علما أن المعمل يقدم خدمة للعاملات فيه، ويقدم أيضا خدمة اجتماعية، بتأمين مشتقات الحليب للأهالي بسعر مناسب، ومنافس للسوق.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة