أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زمان الوصل تنقل من مكان جلسة التفاوض الملغاة بين وفد ريف حمص والروس

2018-04-22

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حمص)

تصوير ومتابعة: بلال البكور

ألغى وفد الاحتلال الروسي اجتماعه المقرر أمس (الأحد) مع هيئة التفاوض لريف حمص الشمالي بعد رفض الأخيرة نقل الاجتماع لمناطق النظام. وقالت هيئة المفاوضات المتمثلة بالجيش السوري الحر والفعاليات الثورية والمدنية بعد حضورها إلى معبر الدار الكبيرة، إن الروس اشترطوا إقامة اللقاء في فندق السفير بمدينة حمص استكمالا للجلسة الماضية.

ويذكر أن المفاوضات التي بدأت قبل عدة أيام تشمل إطلاق سراح المعتقلين ووقف إطلاق النار وفتح المعابر الإنسانية، وهو ما لم يلتزم به النظام حتى اللحظة واستمر بقصف المدن والبلدات المحاصرة في ريف حمص الشمالي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات