أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زمان الوصل تنقل من مكان جلسة التفاوض الملغاة بين وفد ريف حمص والروس

2018-04-22

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حمص)

تصوير ومتابعة: بلال البكور

ألغى وفد الاحتلال الروسي اجتماعه المقرر أمس (الأحد) مع هيئة التفاوض لريف حمص الشمالي بعد رفض الأخيرة نقل الاجتماع لمناطق النظام. وقالت هيئة المفاوضات المتمثلة بالجيش السوري الحر والفعاليات الثورية والمدنية بعد حضورها إلى معبر الدار الكبيرة، إن الروس اشترطوا إقامة اللقاء في فندق السفير بمدينة حمص استكمالا للجلسة الماضية.

ويذكر أن المفاوضات التي بدأت قبل عدة أيام تشمل إطلاق سراح المعتقلين ووقف إطلاق النار وفتح المعابر الإنسانية، وهو ما لم يلتزم به النظام حتى اللحظة واستمر بقصف المدن والبلدات المحاصرة في ريف حمص الشمالي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية