أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زمان الوصل تنقل من مكان جلسة التفاوض الملغاة بين وفد ريف حمص والروس

2018-04-22

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حمص)

تصوير ومتابعة: بلال البكور

ألغى وفد الاحتلال الروسي اجتماعه المقرر أمس (الأحد) مع هيئة التفاوض لريف حمص الشمالي بعد رفض الأخيرة نقل الاجتماع لمناطق النظام. وقالت هيئة المفاوضات المتمثلة بالجيش السوري الحر والفعاليات الثورية والمدنية بعد حضورها إلى معبر الدار الكبيرة، إن الروس اشترطوا إقامة اللقاء في فندق السفير بمدينة حمص استكمالا للجلسة الماضية.

ويذكر أن المفاوضات التي بدأت قبل عدة أيام تشمل إطلاق سراح المعتقلين ووقف إطلاق النار وفتح المعابر الإنسانية، وهو ما لم يلتزم به النظام حتى اللحظة واستمر بقصف المدن والبلدات المحاصرة في ريف حمص الشمالي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النظام يرد على "مسرحيات الكيماوي" بتمثيلية.. فأين وماذا جاء فيها      في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"