أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زمان الوصل تنقل من مكان جلسة التفاوض الملغاة بين وفد ريف حمص والروس

2018-04-22

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حمص)

تصوير ومتابعة: بلال البكور

ألغى وفد الاحتلال الروسي اجتماعه المقرر أمس (الأحد) مع هيئة التفاوض لريف حمص الشمالي بعد رفض الأخيرة نقل الاجتماع لمناطق النظام. وقالت هيئة المفاوضات المتمثلة بالجيش السوري الحر والفعاليات الثورية والمدنية بعد حضورها إلى معبر الدار الكبيرة، إن الروس اشترطوا إقامة اللقاء في فندق السفير بمدينة حمص استكمالا للجلسة الماضية.

ويذكر أن المفاوضات التي بدأت قبل عدة أيام تشمل إطلاق سراح المعتقلين ووقف إطلاق النار وفتح المعابر الإنسانية، وهو ما لم يلتزم به النظام حتى اللحظة واستمر بقصف المدن والبلدات المحاصرة في ريف حمص الشمالي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هزيمة مفاجئة لتوتنهام أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي      زعيم ميليشيا حزب الله يتوعد "إسرائيل": لا تعيشوا أو تطمئنوا أو ترتاحوا      غازي عنتاب.. مشاجرة بالسكاكين والشنتيانات تردي 8 سوريين بين قتيل وجريح      ميركل: علينا أن نستخدم كل السبل لتخفيف التوتر مع إيران      بمشاركة نخبة من الفنانين.. البدء بتصوير مسلسل"الحي العربي" في الدوحة      البيت الأبيض: ترامب نادم لعدم رفعه الرسوم على الصين بشكل أكبر      حكومة "الإنقاذ" تمنع محامين من الترافع والتقاضي أمام محاكمها      "إسرائيل" تكشف عن تفاصيل جديدة للضربة العسكرية قرب دمشق