أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زمان الوصل تنقل شهادات حيّة لمصابي ومهجّري دوما حول الهجوم الكيماوي الأخير

2018-04-20

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ الشمال السوري)

تصوير ومتابعة: عمران أبو سلوم – نزار أبو أيمن

يبدو أن الأشد وقعاً على مخيلة الأسر الدومانية استحضار تفاصيل الهجوم الكيماوي الأخير والذي أسفر عن استشهاد العشرات وإصابة المئات من الأطفال والنساء، خصوصا مع محاولات وسائل إعلام النظام وحلفائه العسكريين والسياسيين طمس معالم ذلك الهجوم وإنكار حدوث مجزرة وضربة كيماوية.

"زمان الوصل TV" التقت "الدّوامنة" المجرين إلى أقصى الشمال السوري، حيث يحاولون التأقلم مع حياتهم الجديدة خارج الحصار والذي استمر لست سنوات كاملة من قبل نظام الأسد والميليشيات الطائفية التابعة لإيران. وتقيم أغلب العائلات الخارجة من الريف الدمشقي في مخيمات ريف حلب الشمالي في ظروف معيشية وإنسانية قاسية وخاصة على المصابين بإعاقات دائمة وهم بالمئات، على الرغم من أنها تعد أقل سوءا مقارنة بالأوضاع المعيشية والطبية التي كانت سائدة في غوطة دمشق.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية      أردوغان: نعمل لإسكان مليون شخص في "تل أبيض" و"رأس العين"      بعد فضيحة المنشطات.. عقوبات رياضية غير مسبوقة على روسيا      مسلحون يهاجمون دورية للنظام في "السلمية" شرق حماة      "الوطني" يُفشل محاولة تسلل لـ"قسد" شمال حلب      مقتل شخص جراء انفجار في مكب للنفايات بحمص      بقيمة 600 ألف يورو.. رجل أعمال لبناني يتبرع بمقتنيات هتلر لمنظمة يهودية      ميليشيات موالية لإيران تعتقل أكثر من 10 شبان في "حرستا"