أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خارجون من الغوطة.. العشرة في غرفة واحدة بإدلب

2018-04-16

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

في بيته.. بل غرفته الوحيدة التي هي بيته، يحتضن "أبو عناد" عائلة أخته "أم بلال" المهجرة من الغوطة الشرقية. في مدينة إدلب وضمن ظروف صعبة، باتت غرفة في بناء مهدم مأوى عائلتين تم تهجيرهما من الغوطة. وتروي أم بلال قصة معاناتهم في الغوطة الشرقية بعد استشهاد زوجها وزواجها من "أبو وسام" في الفترة الأخيرة قبل تهجيرهم إلى إدلب.

عشرة أفراد اضطرتهم الظروف في ذات الغرفة مع غلاء الإيجارات، حيث يصل إيجار المنزل الفارغ إلى 30 ألف والبيت المفروش نحو 100 دولار أمريكي، وهو مبلغ كبير لمن يعيشون في الداخل، بل يكاد يكون تأمينه مستحيلاً جراء انعدام فرص العمل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب