أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خارجون من الغوطة.. العشرة في غرفة واحدة بإدلب

2018-04-16

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

في بيته.. بل غرفته الوحيدة التي هي بيته، يحتضن "أبو عناد" عائلة أخته "أم بلال" المهجرة من الغوطة الشرقية. في مدينة إدلب وضمن ظروف صعبة، باتت غرفة في بناء مهدم مأوى عائلتين تم تهجيرهما من الغوطة. وتروي أم بلال قصة معاناتهم في الغوطة الشرقية بعد استشهاد زوجها وزواجها من "أبو وسام" في الفترة الأخيرة قبل تهجيرهم إلى إدلب.

عشرة أفراد اضطرتهم الظروف في ذات الغرفة مع غلاء الإيجارات، حيث يصل إيجار المنزل الفارغ إلى 30 ألف والبيت المفروش نحو 100 دولار أمريكي، وهو مبلغ كبير لمن يعيشون في الداخل، بل يكاد يكون تأمينه مستحيلاً جراء انعدام فرص العمل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية      أردوغان: نعمل لإسكان مليون شخص في "تل أبيض" و"رأس العين"      بعد فضيحة المنشطات.. عقوبات رياضية غير مسبوقة على روسيا      مسلحون يهاجمون دورية للنظام في "السلمية" شرق حماة      "الوطني" يُفشل محاولة تسلل لـ"قسد" شمال حلب      مقتل شخص جراء انفجار في مكب للنفايات بحمص      بقيمة 600 ألف يورو.. رجل أعمال لبناني يتبرع بمقتنيات هتلر لمنظمة يهودية      ميليشيات موالية لإيران تعتقل أكثر من 10 شبان في "حرستا"