أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خارجون من الغوطة.. العشرة في غرفة واحدة بإدلب

2018-04-16

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

في بيته.. بل غرفته الوحيدة التي هي بيته، يحتضن "أبو عناد" عائلة أخته "أم بلال" المهجرة من الغوطة الشرقية. في مدينة إدلب وضمن ظروف صعبة، باتت غرفة في بناء مهدم مأوى عائلتين تم تهجيرهما من الغوطة. وتروي أم بلال قصة معاناتهم في الغوطة الشرقية بعد استشهاد زوجها وزواجها من "أبو وسام" في الفترة الأخيرة قبل تهجيرهم إلى إدلب.

عشرة أفراد اضطرتهم الظروف في ذات الغرفة مع غلاء الإيجارات، حيث يصل إيجار المنزل الفارغ إلى 30 ألف والبيت المفروش نحو 100 دولار أمريكي، وهو مبلغ كبير لمن يعيشون في الداخل، بل يكاد يكون تأمينه مستحيلاً جراء انعدام فرص العمل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا