أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوريون يفتتحون مدرسة لتعليم العربية في فرنسا

2018-04-13

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ فرنسا)

تقرير: مصطفى عباس افتتح لاجئون سوريون مركزا لتعليم اللغة العربية للصغار، وخصوصا السوريين منهم لسد الحاجة لدى هذه الفئة إلى تعلم اللغة الأم التي يفتقدونها في المدارس الرسمية. كما يهدف المركز إلى تعليم اللغة الفرنسية للكبار، بهدف مساعدة اللاجئين السوريين على تعلم لغة البلد التي يقيمون فيها حالياً، وبالأسلوب الذي يناسبهم من قبل مختصين فرنسيين وسوريين قدماء في فرنسا.

بالإضافة إلى ذلك يقدم المركز خدمة الترجمة المحلفة والمرافقة في المؤسسات الإدارية للمساعدة في انجاز الأوراق الرسمية للسوريين الجدد بأسعار رمزية، والهدف النهائي هو مساعدة السوريين بشكل عام فيما يتعلق بالحياة الجديدة التي فرضت عليهم في بلدان اللجوء.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري