أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوريون يفتتحون مدرسة لتعليم العربية في فرنسا

2018-04-13

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ فرنسا)

تقرير: مصطفى عباس افتتح لاجئون سوريون مركزا لتعليم اللغة العربية للصغار، وخصوصا السوريين منهم لسد الحاجة لدى هذه الفئة إلى تعلم اللغة الأم التي يفتقدونها في المدارس الرسمية. كما يهدف المركز إلى تعليم اللغة الفرنسية للكبار، بهدف مساعدة اللاجئين السوريين على تعلم لغة البلد التي يقيمون فيها حالياً، وبالأسلوب الذي يناسبهم من قبل مختصين فرنسيين وسوريين قدماء في فرنسا.

بالإضافة إلى ذلك يقدم المركز خدمة الترجمة المحلفة والمرافقة في المؤسسات الإدارية للمساعدة في انجاز الأوراق الرسمية للسوريين الجدد بأسعار رمزية، والهدف النهائي هو مساعدة السوريين بشكل عام فيما يتعلق بالحياة الجديدة التي فرضت عليهم في بلدان اللجوء.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا      المجلس الدستوري الجزائري يجتمع لإعلان حالة شغور منصب الرئاسة