أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالصورة.. مجزرة بصاروخ بالستي روسي من المتوسط على إدلب والضحايا بالعشرات

2018-04-09

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

ارتكبت روسيا مجزرة مروعة في مدينة إدلب مساء اليوم الأثنين نتيجة استهداف مبنى سكنياً مؤلفاً من 7 طوابق بصاروخ "باليستي"، يقول ناشطون هناك أنه اُطلِق من بارجة روسية تتموضع في البحر المتوسط.

مراسل "زمان الوصل TV" أكد أن عدد الشهداء المدنيين وصل إلى 16، أما المصابون فقد تجاوز عددهم 110، معظمهم من الأطفال والنساء، والأرقام في ازدياد لوجود ضحايا آخرين تحت الأنقاض. ولا تزال فرق الدفاع المدني في المدينة (الخاضعة لسيطرة الثوار بالكامل) تبحث عن الضحايا تحت ركام المبنى المدمر والمباني المحيطة بمكان وقوع الصاروخ.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب