أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالصورة.. مجزرة بصاروخ بالستي روسي من المتوسط على إدلب والضحايا بالعشرات

2018-04-09

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

ارتكبت روسيا مجزرة مروعة في مدينة إدلب مساء اليوم الأثنين نتيجة استهداف مبنى سكنياً مؤلفاً من 7 طوابق بصاروخ "باليستي"، يقول ناشطون هناك أنه اُطلِق من بارجة روسية تتموضع في البحر المتوسط.

مراسل "زمان الوصل TV" أكد أن عدد الشهداء المدنيين وصل إلى 16، أما المصابون فقد تجاوز عددهم 110، معظمهم من الأطفال والنساء، والأرقام في ازدياد لوجود ضحايا آخرين تحت الأنقاض. ولا تزال فرق الدفاع المدني في المدينة (الخاضعة لسيطرة الثوار بالكامل) تبحث عن الضحايا تحت ركام المبنى المدمر والمباني المحيطة بمكان وقوع الصاروخ.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة      حزب الله ينشئ 4 قواعد عسكرية في درعا      الصين تعتزم فرض رسوم على واردات أمريكية بقيمة 75 مليار دولار      الأسد يواصل سلب وتدمير منازل أهالي "وادي بردى"      نتنياهو يكشف عن الجهة التي قصفت مواقع إيرانية بالعراق