أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دوما على خطى شقيقاتها في الغوطة.. زمان الوصل تواكب فصول تهجير المدنيين

2018-04-07

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: نزار أبو أيمن

ضمن عملية التهجير المستمرة التي يمارسها النظام وحليفه الروسي بحق أهالي غوطة دمشق الشرقية، تتابع قوافل المهجرين مغادرتها لمدينة دوما وصولاً للشمال السوري المحرر وتحديداً إلى أرياف محافظة حلب.

ثلاث دفعات خرجت من دوما حتى اللحظة ضمت نحو 3500 مدني، معظمهم من الأطفال والنساء والجرحى، كما تواجد ضمنها بعض المقاتلين التابعين لجيش الإسلام، تم نقلهم بواسطة 55 حافلة رافقتها سيارات الهلال الأحمر السوري. ووفقا لمراسل "زمان الوصل TV " في ريف حلب، سيتم توزيع المهجّرين على عدة مناطق في مدينة عزاز ومخيم شبيران والذي يبعد عن مدينة الباب نحو 30 كم.

ويذكر أن جيش الإسلام لم يصدر أي بيان رسمي حتى الآن لشرح ما آل إليه الاتفاق مع الجانب الروسي حول الخروج من دوما.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" تعلن سيطرتها على مخيم الباغوز      إسطنبول.. اجتماع طارئ للتعاون الإسلامي لبحث "مجزرة المسجدين"      السوري "اسماعيل رسلان".. رحيل أشهر أطباء الصدرية في السعودية      المبعوث الأممي التقى هيئة التنسيق بدمشق      "التغريبة السورية" جدارية تعكس مأساة السوريين في نزوحهم وشتاتهم      الاتحاد الأوروبي: بريكست محاط بالغموض من جانب لندن      داعش البيضاء.. حسين الزعبي*      حصة الأسد لـ"قسد".. واشنطن تدعم المعارضة السورية بـ300 مليون دولار