أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دوما على خطى شقيقاتها في الغوطة.. زمان الوصل تواكب فصول تهجير المدنيين

2018-04-07

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: نزار أبو أيمن

ضمن عملية التهجير المستمرة التي يمارسها النظام وحليفه الروسي بحق أهالي غوطة دمشق الشرقية، تتابع قوافل المهجرين مغادرتها لمدينة دوما وصولاً للشمال السوري المحرر وتحديداً إلى أرياف محافظة حلب.

ثلاث دفعات خرجت من دوما حتى اللحظة ضمت نحو 3500 مدني، معظمهم من الأطفال والنساء والجرحى، كما تواجد ضمنها بعض المقاتلين التابعين لجيش الإسلام، تم نقلهم بواسطة 55 حافلة رافقتها سيارات الهلال الأحمر السوري. ووفقا لمراسل "زمان الوصل TV " في ريف حلب، سيتم توزيع المهجّرين على عدة مناطق في مدينة عزاز ومخيم شبيران والذي يبعد عن مدينة الباب نحو 30 كم.

ويذكر أن جيش الإسلام لم يصدر أي بيان رسمي حتى الآن لشرح ما آل إليه الاتفاق مع الجانب الروسي حول الخروج من دوما.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة