أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجنوب على صفيح ساخن ... استطلاع رأي الشارع في شكل المواجهة القادمة

2018-04-07

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – القنيطرة / درعا)

تصوير ومتابعة: معاذ الأسعد

بعد تهجير أهالي الغوطة الشرقية ووصول دفعات عديدة منهم إلى الشمال السوري المحرر في ريفي إدلب وحلب، بدأت الأنظار تتجه نحو محافظتي درعا والقنيطرة باعتبارهما المناطق الوحيدة التي لا تزال خاضعة لسيطرة الثوار في الجبهات الوسطى والجنوبية من سوريا.

مخاوف عديدة بدت على المتابعين للشأن السوري من اتباع روسيا وإيران مجددا لسياسة الأرض المحروقة في الجنوب، ما يزيد من مآسي المدنيين السوريين وخاصة أن درعا والقنيطرة تضم عدة مخيمات للنازحين من أرياف دمشق وحمص.

كاميرا "زمان الوصل TV" استطلعت آراء المدنيين في مناطق الجنوب السوري المحرر حول مجريات الأمور هناك، وعن توقعاتهم لإمكانية قيام معارك بين الثوار وقوات الأسد وحلفائه من ناحية، واحتمالات وقوع صدام عسكري بين إسرائيل وإيران وأذرعها على الحدود السورية – الفلسطينية من ناحية أخرى.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"