أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجتمع يضمّ 50 ألف سوري في فرنسا .. تعرف عليه

2018-04-05

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

 https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – باريس)

تصوير ومتابعة: مصطفى عباس

منتدى السوريين في فرنسا ظاهره مجرد مجموعة على الفيس، وحقيقته الأعمق أنه مجتمع يضم ما يقارب الخمسين ألف شخص، هم مجموع الأعضاء في هذا المنتدى.

لا يمكن لأي سوري وصل الى فرنسا إلا أن يكون عضوا فيها، فمنها يأخذ السوريون وحتى العرب معلوماتهم عن وضع الحياة في فرنسا، وكيفية تسيير المعاملات هنا. تقدم المجموعة تتعلق بالإجراءات الإدارية وتسيير الأوراق بغية الحصول على اللجوء، وفي المنتدى إداريون بعضهم مختص بقوانين اللجوء، فضلاً عن أن المنتدى يشجع السوريين على النشاط التجاري، من خلال التسويق للمشاريع والإعلان عنها بشكل مجاني.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأردن يدفع بتعزيزات عسكرية إلى الرمثا بعد احتجاجات مسلحة      عن العبث الذي نحن فيه... ماهر شرف الدين*      فرق الموت.. لائحة بأسماء أهم القادة الطائفيين في قوات الأسد      إسرائيل تقصف إيران في سوريا وطائرة مسيرة تستهدف سيارة بلبنان      مجهولون يغتالون رئيس بلدية المزيريب بريف درعا      واشنطن تخصص بريدا للإبلاغ عن أي جهات أو أفراد ينوون المشاركة في "معرض دمشق"      ماكرون يطلع ترامب على خطة فرنسا لتخفيف التوتر مع إيران      تشيلسي يحقق أول فوز تحت قيادة لامبارد