أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجتمع يضمّ 50 ألف سوري في فرنسا .. تعرف عليه

2018-04-05

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

 https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – باريس)

تصوير ومتابعة: مصطفى عباس

منتدى السوريين في فرنسا ظاهره مجرد مجموعة على الفيس، وحقيقته الأعمق أنه مجتمع يضم ما يقارب الخمسين ألف شخص، هم مجموع الأعضاء في هذا المنتدى.

لا يمكن لأي سوري وصل الى فرنسا إلا أن يكون عضوا فيها، فمنها يأخذ السوريون وحتى العرب معلوماتهم عن وضع الحياة في فرنسا، وكيفية تسيير المعاملات هنا. تقدم المجموعة تتعلق بالإجراءات الإدارية وتسيير الأوراق بغية الحصول على اللجوء، وفي المنتدى إداريون بعضهم مختص بقوانين اللجوء، فضلاً عن أن المنتدى يشجع السوريين على النشاط التجاري، من خلال التسويق للمشاريع والإعلان عنها بشكل مجاني.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية      إسبانيا تتعادل مع السويد وتتأهل إلى بطولة أوروبا 2020      ترامب يجتمع مع مشرعين أمريكيين لبحث الوضع في سوريا      هيئة التفاوض تكشف عن أسماء مندوبيها للجنة صياغة الدستور      "فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"