أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجتمع يضمّ 50 ألف سوري في فرنسا .. تعرف عليه

2018-04-05

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

 https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – باريس)

تصوير ومتابعة: مصطفى عباس

منتدى السوريين في فرنسا ظاهره مجرد مجموعة على الفيس، وحقيقته الأعمق أنه مجتمع يضم ما يقارب الخمسين ألف شخص، هم مجموع الأعضاء في هذا المنتدى.

لا يمكن لأي سوري وصل الى فرنسا إلا أن يكون عضوا فيها، فمنها يأخذ السوريون وحتى العرب معلوماتهم عن وضع الحياة في فرنسا، وكيفية تسيير المعاملات هنا. تقدم المجموعة تتعلق بالإجراءات الإدارية وتسيير الأوراق بغية الحصول على اللجوء، وفي المنتدى إداريون بعضهم مختص بقوانين اللجوء، فضلاً عن أن المنتدى يشجع السوريين على النشاط التجاري، من خلال التسويق للمشاريع والإعلان عنها بشكل مجاني.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: استخدام المراهقين لوسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطرابات الأكل      في عدد استثنائي.. "النهار" اللبنانية تناشد القراء لدعمها      الصحفي الجنوب الإفريقي "شيزار محمد" حرا بعد 3 سنوات من اختطافه في الشمال السوري      مجهولون يغتالون أحد وجهاء عشائر دير الزور أمام فرن قريته      "إسرائيل" تشارك في معرض "إكسبو 2020" في دبي      عفرين.. طالبات يشكيْن من ممارسات عنصرية بحقهن في مدرسة "شران"      أردوغان: تركيا مستعدة لتقديم أي دعم عسكري تحتاجه ليبيا      ينزيمة ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام فالنسيا