أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هذا الدّمار الحلبي .. رياضي فقط

2018-03-26

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصل TV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جلال التلاوي

بطل حلب، وبطل الجمهورية في رياضة كمال الاجسام لوزن 75 كغ، كان يدرب الناشئين في مدينة حلب، ومع انطلاق الثورة، التحق بصفوف الجيش السوري الحر.

فقد أكثر من 20 شخص من أفراد عائلته في قصف قوات الاسد على مدينته، لكنه حافظ على مكانه في صفوف الجيش الحر، ولم يتخل عن رياضته المفضلة. بعد تهجيره من حلب واستقراره بمدينة الباب، عاد ليكمل مسيرته الرياضية وتحضيراته للبطولات الدولية ليتدرب في احد نوادي مدينة الباب. وأصبح مدرباً لعدد كبير من المهجرين، وهو يستعد حاليا للمشاركة ببطولة كمال الأجسام في تركيا، متأملاً تحيقي حلمه برفع علم الثورة في البطولات الرياضية الدولية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية