أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هذا الدّمار الحلبي .. رياضي فقط

2018-03-26

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصل TV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جلال التلاوي

بطل حلب، وبطل الجمهورية في رياضة كمال الاجسام لوزن 75 كغ، كان يدرب الناشئين في مدينة حلب، ومع انطلاق الثورة، التحق بصفوف الجيش السوري الحر.

فقد أكثر من 20 شخص من أفراد عائلته في قصف قوات الاسد على مدينته، لكنه حافظ على مكانه في صفوف الجيش الحر، ولم يتخل عن رياضته المفضلة. بعد تهجيره من حلب واستقراره بمدينة الباب، عاد ليكمل مسيرته الرياضية وتحضيراته للبطولات الدولية ليتدرب في احد نوادي مدينة الباب. وأصبح مدرباً لعدد كبير من المهجرين، وهو يستعد حاليا للمشاركة ببطولة كمال الأجسام في تركيا، متأملاً تحيقي حلمه برفع علم الثورة في البطولات الرياضية الدولية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: على إيران الالتزام بالاتفاق النووي وإلا واجهت عواقب      الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق مستقل في وفاة "مرسي"      "كلوز" برنامج يسلط الضوء على أعمال الدراما السورية      "نهلة عيسى" تحذر النظام من خسارة حاضنته      مزارعون يفشلون في حصاد حقولهم القريبة من الجبهات.. مع "الوحدات الكردية"      تحذيرات روسية من اندلاع حرب في المنطقة      كما جبن أبوه من قبل.. نظام بشار يقول إنه لايريد مواجهة الأتراك عسكريا      الملكة نور.. محمد مرسي هو الرئيس الأول والوحيد