أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هذا الدّمار الحلبي .. رياضي فقط

2018-03-26

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصل TV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جلال التلاوي

بطل حلب، وبطل الجمهورية في رياضة كمال الاجسام لوزن 75 كغ، كان يدرب الناشئين في مدينة حلب، ومع انطلاق الثورة، التحق بصفوف الجيش السوري الحر.

فقد أكثر من 20 شخص من أفراد عائلته في قصف قوات الاسد على مدينته، لكنه حافظ على مكانه في صفوف الجيش الحر، ولم يتخل عن رياضته المفضلة. بعد تهجيره من حلب واستقراره بمدينة الباب، عاد ليكمل مسيرته الرياضية وتحضيراته للبطولات الدولية ليتدرب في احد نوادي مدينة الباب. وأصبح مدرباً لعدد كبير من المهجرين، وهو يستعد حاليا للمشاركة ببطولة كمال الأجسام في تركيا، متأملاً تحيقي حلمه برفع علم الثورة في البطولات الرياضية الدولية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"      الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب      أوغلو: لن ننسحب من سوريا قبل تسوية سياسية والأسد هو من جلب "النصرة" إلى إدلب      وفاة الكاتب والمعارض السياسي "منصور الأتاسي" في اسطنبول      بعد "الفرقة الثامنة".. مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" عن وصول تعزيزات عسكرية من "حزب الله" إلى شرق إدلب      التحالف الدولي يرسل تعزيزات إلى قواعده بدير الزور