أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هذا الدّمار الحلبي .. رياضي فقط

2018-03-26

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصل TV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جلال التلاوي

بطل حلب، وبطل الجمهورية في رياضة كمال الاجسام لوزن 75 كغ، كان يدرب الناشئين في مدينة حلب، ومع انطلاق الثورة، التحق بصفوف الجيش السوري الحر.

فقد أكثر من 20 شخص من أفراد عائلته في قصف قوات الاسد على مدينته، لكنه حافظ على مكانه في صفوف الجيش الحر، ولم يتخل عن رياضته المفضلة. بعد تهجيره من حلب واستقراره بمدينة الباب، عاد ليكمل مسيرته الرياضية وتحضيراته للبطولات الدولية ليتدرب في احد نوادي مدينة الباب. وأصبح مدرباً لعدد كبير من المهجرين، وهو يستعد حاليا للمشاركة ببطولة كمال الأجسام في تركيا، متأملاً تحيقي حلمه برفع علم الثورة في البطولات الرياضية الدولية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا