أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشاميّة بنت إدلب .. لدمج المهجّرات قسراً

2018-03-24

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: عبد القنطار

تحت عنوان "مشروع المرأة الشامية بنت إدلب"، اقامت منظمة "زوم ان" معرضاً وورشات عمل بهدف الدمج المجتمعي بين السيدات المهجرات قسرا من مناطق ريف دمشق الى محافظة ادلب.

المعرض الذي استمر يومين هدفه دمج السيدات وتعليمهن حرفاً تساعد على تأمين احتياجاتهن. تضمن المشروع عدة دورات لتمكين السيدات، منها دورة الاسعافات الاولية، والدورات المهنية، وإعادة تدوير بعض المنتجات التجارية وتزيينها، كما تضمن المشروع جلسات دعم نفسي للسيدات.

واختتم "مشروع المرأة الشامية بنت ادلب" بمعرض ضمّ جميع ما انتجته السيدات رغم الظروف الصعبة، وتعليق العمل لعدة مرات نتيجة القصف على المدينة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: الأطفال الذين يتعرضون للتنمر أكثر استخداما للمسكنات      كروس يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2023      "ترامب الرضيع" يحلق من جديد في بريطانيا      مارادونا يغيب عن عرض فيلم وثائقي عن حياته في مهرجان كان      الكرملين ينفي ضلوع روسيا في فضيحة حزب الحرية النمساوي      مدمرة أمريكية تنفذ عملية في بحر الصين الجنوبي      صحفي يكشف ما دار بين "طيب تيزيني" والأسد وحكاية الرجل الواقف بينهما      "عندليب حمص".. من منشد للثورة السورية إلى لاجئ مقعد يحلم بالعلاج في اليونان