أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشاميّة بنت إدلب .. لدمج المهجّرات قسراً

2018-03-24

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: عبد القنطار

تحت عنوان "مشروع المرأة الشامية بنت إدلب"، اقامت منظمة "زوم ان" معرضاً وورشات عمل بهدف الدمج المجتمعي بين السيدات المهجرات قسرا من مناطق ريف دمشق الى محافظة ادلب.

المعرض الذي استمر يومين هدفه دمج السيدات وتعليمهن حرفاً تساعد على تأمين احتياجاتهن. تضمن المشروع عدة دورات لتمكين السيدات، منها دورة الاسعافات الاولية، والدورات المهنية، وإعادة تدوير بعض المنتجات التجارية وتزيينها، كما تضمن المشروع جلسات دعم نفسي للسيدات.

واختتم "مشروع المرأة الشامية بنت ادلب" بمعرض ضمّ جميع ما انتجته السيدات رغم الظروف الصعبة، وتعليق العمل لعدة مرات نتيجة القصف على المدينة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني