أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حبّة السنة.. مرض ينتشر في مخيم حلب بأطمة بسبب المجاري المكشوفة

2018-03-22

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: عبد القنطار

أزمة إنسانية يشهدها مخيم حلب، أحد مخيمات "أطمة"، إذ تنعدم أدنى مقومات الحياة وتنتشر الأمراض والأوبئة التي تهدد حياة النازحين المقيمين هناك، وأغلبهم وافدون من ريف حلب.

كاميرا "زمان الوصل TV" زارت المخيم ولاحظت عدم وجود "مجاري" للصرف الصحي، الأمر الذي يتسبب بانتشار الأمراض، وأهمها ما يسمى "حبة السنة" او "حبة حلب". المياه الآسنة نشاهد تنتشر كمسطحات بين الخيام، حيث تنبعث الروائح الكريهة، وتنتشر الحشرات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الفيفا يعين "فينجر" مديرا لإدارة تطوير كرة القدم عالميا      نادال ينتفض ويتغلب على ميدفيديف في البطولة الختامية      تونس.. انتخاب راشد الغنوشي رئيسا للبرلمان الجديد      بيروت تتأسى بحمص في قرع الطناجر وشبح "العرعور" يلوح في عقول لقطاء الأسد من جديد      تعريف الثورة... ماهر شرف الدين*      بالصور.. صهاريج "القاطرجي" شريان النفط بين "قسد" و"الأسد"      بالأرقام.. تعزيزات جديدة للأسد وروسيا شرق وجنوب إدلب      أهدى الفوز للساروت.. ملاكم سوري يفوز ببطولة العالم للألعاب القتالية في إيطاليا