أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يعالج 40 حالة بالمجان يومياً.. طبيب عيون أردني يضع اللاجئين السوريين على رأس أولوياته

2018-03-21

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – عمان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف الدكتور

جمال الخطيب.. طبيب أردني ترك مساحة واسعة من حياته لأداء الجانب الإنساني من في مهنته، وهو يعالج السوريين مجانا منذ عام 2011، ويبادر إلى تحويل الحالات الحرجة إلى المشافي المتخصصة مع محاولة تخفيف التكاليف إلى الحدّ الأدنى مراعاة لظروفهم.

الدكتور جمال، وهو خريج جامعة دمشق، يقول إن الدافع وراء ذلك، ليس ضيق ذات اليد للاجئين السوريين، وإنما الواجب الاخلاقي والانساني تجاههم. ويؤكد ان عدد المراجعات يوميا تقارب 40 مراجعه طبية، معظمها تعود لأطفال مصابي حرب، وإصابات بعضهم بالغة، قد تصل حد العمى.

الدكتور جمال يحض كل طبيب في كل اختصاص ان يمد يد العون للمرضى السوريين كتأكيد على رسالة مهنة الطب الإنسانية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب      ارتفاع أسعار النفط 10 بالمئة بعد الهجوم على "أرامكو"