أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يعالج 40 حالة بالمجان يومياً.. طبيب عيون أردني يضع اللاجئين السوريين على رأس أولوياته

2018-03-21

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – عمان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف الدكتور

جمال الخطيب.. طبيب أردني ترك مساحة واسعة من حياته لأداء الجانب الإنساني من في مهنته، وهو يعالج السوريين مجانا منذ عام 2011، ويبادر إلى تحويل الحالات الحرجة إلى المشافي المتخصصة مع محاولة تخفيف التكاليف إلى الحدّ الأدنى مراعاة لظروفهم.

الدكتور جمال، وهو خريج جامعة دمشق، يقول إن الدافع وراء ذلك، ليس ضيق ذات اليد للاجئين السوريين، وإنما الواجب الاخلاقي والانساني تجاههم. ويؤكد ان عدد المراجعات يوميا تقارب 40 مراجعه طبية، معظمها تعود لأطفال مصابي حرب، وإصابات بعضهم بالغة، قد تصل حد العمى.

الدكتور جمال يحض كل طبيب في كل اختصاص ان يمد يد العون للمرضى السوريين كتأكيد على رسالة مهنة الطب الإنسانية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري      الخوذ البيضاء: 15 منطقة استهدفها الأسد وروسيا في إدلب أمس      إيران.. محتجون يضرمون النيران بمصرف "شهر" في "أصفهان"      واشنطن ترصد مكافأة كبيرة مقابل الإدلاء عن رجال دين اختطفوا في سوريا      روس يقطعون الرؤوس.. فيديو مسرب يفضح تمثيل قوات روسية بجثة مقاتل شرق حمص      الحسكة.. "السلطان مراد" ينفي انسحاب "الوطني" من قرى قرب "تل تمر"