أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معرة النعمان تحتفل بالثورة في الذكرى السابعة لانطلاقتها

2018-03-18

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: عبد القنطار

احتفالا بالذكرى السابعة لانطلاقة الثورة السورية، خرج أهالي ونشطاء مدينة معرة النعمان في ريف إدلب، اليوم الجمعة، في مظاهرة شعبية في ساحة المسجد الكبير وسط المدينة.

وعبر المتظاهرون عن إصرارهم على استمرار الثورة، حتى تحقيق مطالبهم بالحرية والديمقراطية وإسقاط النظام ومحاسبة الأسد ونظامه على الجرائم والمذابح المستمرة بحق الشعب السوري، وآخرها تلك التي تجري حاليا في غوطة دمشق الشرقية على مرأى ومسمع العالم.

وتزينت المظاهرة بعلم الثورة السورية فيما رفض المتظاهرون رفع أي علم آخر، في رغبة منهم لتوحيد الراية بعد سنوات من التشتت والانقسام، وصدحت حناجرهم بهتافات الثورة الأولى، والرسائل المعبرة لأهل الغوطة الشرقية وأهل حوران باعتبارها مهد الثورة ومنبعها الأول.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا