أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فقدت أبناءها الأربعة وأزواج بناتها الأربعة .. قصة أم يحيى مع الباص الأخضر

2018-03-16

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

أم يحيى أم الشهداء والأرامل، قتلها الأسد ونظامه وجنوده وميليشياته ألف مرة بأولادها وبناتها وبتهجيرها من حلب. فقدت أم يحيى أربعة من أولادها استشهدوا في مدينة حلب، فيما ترمّلت بناتها الأربع بعد استشهاد أزواجهن في حلب أيضا.

ثماني عائلات تتكون من 27 فرداً، هُجِرت من حلب في أخر دفعة خروج، وعلى الطريق المؤيدة إلى إدلب أوقفها شبيحة الأسد للسطو على كل ما تملك من أموال وملابس.

ولدى وصول العائلات إلى إدلب اصطدمت بواقع المعيشة المزري والمؤلم، إذ لم تجد سوى بناء خالٍ "على العظم " دون كساء أو أبواب أو شبابيك لتحط به رحالها. ليس بمقدور هذه العائلات تأمين قوت يومها، فليس لها معيل سوى السبعيني أبو يحيى، وهو غير قادر على العمل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
يوم دامٍ في ريف إدلب.. الأسد يرتكب مجزرة في "معرة النعمان" حصيلتها الأولية 9 ضحايا      دراجة ملغمة تجرح مدنيين وسط "جرابلس"      ماليزيا تئن تحت وطأة النفايات البلاستيكية      إندونيسيا.. 6 قتلى في احتجاجات ضد نتائج انتخابات الرئاسة      "مسافة أمان": دراما النكد      النفط يتراجع بفعل زيادة المخزونات الأمريكية      ماي تناشد حزب العمال البريطاني دعم "فرصتها الأخيرة" لتسوية قضية الخروج      سمير سعيفان لـ "اقتصاد": معادلة صفرية تحكم العلاقة الروسية – الإيرانية في سوريا