أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ابحث عن اسمك بين آخر وأكبر قوائم المطلوبين لنظام الأسد

2018-03-16

اليوم.. إطلاق أضخم محرك بحث لمطلوبي الأسد على "زمان الوصل" رابط البحث

: http://leaks.zamanalwsl.net/1.5m.php

طريقة البحث في الفيديو أعلاه مع رابط البحث...

تطلق "زمان الوصل" اليوم الخميس الجزء الأول من أكبر محرك بحث يضم حوالي مليون ونصف المليون اسم من المطلوبين للنظام، (اعتقال، تحقيق، منع سفر)، من جميع المحافظات السورية.

ويضم الجزء الأول من محرك البحث أسماء نصف مليون مطلوب للنظام، ويرافق محرك البحث فيديو يوضح آلية البحث عن الأسماء، على أن يكتمل محرك البحث خلال الفترة من 15 - 18 آذار مارس الجاري، بالتزامن مع الذكرى السابعة لانطلاق الثورة السورية.

وتأتي هذه الخطوة، في محاولة جديدة من "زمان الوصل"، لمعرفة مصير المعتقلين والمختفين قسريا، وأيضا لتحذير من يلاحقهم النظام بقصد اعتقالهم.

وتضم اللائحة أكثر من ربع مليون امرأة ضمن تصنيفات مختلفة، (اعتقال، تحقيق، منع سفر، مراقبة)، ويعود آخر تحديث لها إلى منتصف عام 2017. وسبق أن أطلقت الجريدة عدة محركات بحث من بينها محرك الـ 500 ألف اسم، بالإضافة لمحركات أصغر يبلغ عدد المسجلين بها بحدود 200 ألف، بينما سيكون المحرك الذي تطلقه "زمان الوصل" اليوم جديدا كليا، في أغلبه، ومعلوماته محدثة بالنسبة للذين وردت أسماؤهم في قوائم سابقة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: منفتحون على الحوار مع إيران ولا نسعى لتغيير النظام      كفيتوفا تنسحب من بطولة فرنسا المفتوحة للإصابة      ريف دمشق.. وفد روسي لتخليص الأسد من ألغام "حرستا"      فيلم "علاء الدين" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا      كوريا الشمالية: بولتون "مهووس بالحرب"      توترات التجارة بين واشنطن وبكين تهبط بعقود النفط الآجلة      دراسة: الأطعمة الغنية بالألياف تحسن حالة مرضى قصور القلب      معظمهم سوريون.. تركيا تضبط 97 مهاجرا غير نظامي