أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سلام .. كرة مجهولة غدرت بها فقطعت ساقها وأخرجتها من سوريا دون أبويها

2018-03-16

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – شمال الأردن)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

سلام.. طفلة سورية لم يبلغ عمرها بعد عدد اصابع اليد، كانت تلعب في درعا مع اصدقائها وإخوتها بكرة غريبة الشكل، لتنفجر بهم وتقتل شقيقها على الفور وتفقدها ساقها اليسرى وتصيب الثانية التي تعرضت لتشوهات كبيرة.

دخلت "سلام" الأردن وحيدة للعلاج، فتبنت وضعها عائلة قريبة لها من طرف والدها، اعتنت بها في المشفى وقدمت لها كل ما يلزم ومن ثم اخذت الأسرة قرار محكمة بضمها لها لرعايتها. ابو حسام رب الأسرة المضيفة يقول إنه لم يرزق بالبنات فجاءت "سلام" التي أحبوها وعاملوها مثل ابنتهم، وهو ما تؤكده زوجته أيضاً.

سلام تأقلمت مع عائلتها الجديدة، لكنها تهاتف أهلها يوميا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. ما يأمله أبو حسام وزوجته هو أن تشفى "سلام"، وتتمكن من تركيب طرف كيّ لتستطيع تحقيق أحلامها وتذهب إلى مدرستها وتبني مستقبلا جميلا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ممالك النار" يبدأ الهجوم على تركيا      اللاذقية.. روسيا تعترف بخسارتها أمام فصائل الثوار      فصائل المقاومة تصد هجوما للميليشيات الإيرانية بريف حلب      المتظاهرون يعيدون إغلاق ميناء "أم قصر" العراقي      لا عرض ولا طلب.. صحيفة "رامي مخلوف" تبشر بانهيار الليرة      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      "ملتقى القيادة في التاريخ الاجتماعي والسياسي" يفتتح أعماله في الدوحة      نبيه بري: لبنان سفينة تغرق شيئا فشيئا