أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لن تشاهد مثل هذه الأم.. مرض يضرب دماغ أطفالها مع دخولهم سن البلوغ

2018-03-13

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصل

TV https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – عمّان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

بثينة الخيرات، أم عمران، سيدة سورية لاجئة مع عائلتها في الأردن، لديها اربعة أولاد كانوا يعيشون طفولتهم بشكل طبيعي، إلى أن بدأت تظهر أعراض ضمور عضلي لدى "عمران"، الابن الأكبر والذي كان قد حصل على تدريب عال في الرياضات القتالية، إلا أن حالته الصحية بدأت تتدهور مع وصوله سن البلوغ، إلى أن أصبح عاجزا عن المشي أو الفهم، بعد رحلة طويلة مع الأطباء، إذ اكتشفت الأم إصابته بمرض تلف خلايا الدماغ.

الأسوأ أن "بتول" و"دانا" هما الأخريين بدأت تظهر عليهما نفس الأعراض، وانعكس الأمر على الأم وهي المعيل الوحيد.

ام عمران ما تزال تبتسم، وبدأت مشروعا لصناعة المرطبات الطبيعية للبشرة لتعيل أطفالها المرضى، إلا أن الأمر يتجاوز قدرتها، وربما تنتظر من يمد لها يد العون.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"