أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لن تشاهد مثل هذه الأم.. مرض يضرب دماغ أطفالها مع دخولهم سن البلوغ

2018-03-13

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصل

TV https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – عمّان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

بثينة الخيرات، أم عمران، سيدة سورية لاجئة مع عائلتها في الأردن، لديها اربعة أولاد كانوا يعيشون طفولتهم بشكل طبيعي، إلى أن بدأت تظهر أعراض ضمور عضلي لدى "عمران"، الابن الأكبر والذي كان قد حصل على تدريب عال في الرياضات القتالية، إلا أن حالته الصحية بدأت تتدهور مع وصوله سن البلوغ، إلى أن أصبح عاجزا عن المشي أو الفهم، بعد رحلة طويلة مع الأطباء، إذ اكتشفت الأم إصابته بمرض تلف خلايا الدماغ.

الأسوأ أن "بتول" و"دانا" هما الأخريين بدأت تظهر عليهما نفس الأعراض، وانعكس الأمر على الأم وهي المعيل الوحيد.

ام عمران ما تزال تبتسم، وبدأت مشروعا لصناعة المرطبات الطبيعية للبشرة لتعيل أطفالها المرضى، إلا أن الأمر يتجاوز قدرتها، وربما تنتظر من يمد لها يد العون.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح