أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيّة .. 20 سنة سوداء بسبب البياض

2018-03-11

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حماة)

تقرير: شام محمد

العجوز تركية ذات ال 70 عاما من إحدى قرى جبل شحشبو في ريف حماة.. تعيش وحيدة في قبة صغيرة دون أبناء أو معيل يرعاها. عاشت مع زوجها 20 عاما لم ترزق فيها بأبناء، توفي بعدها الزوج وأكملت 20 عاما أخرى بمفردها.

تعاني من مرض في عينيها منذ 20 عاما (بياض العين)، ازداد مع تقدم العمر لتصبح رؤيتها ضبابية ويخف نظرها كثيرا، تحاول بما تبقى من نظرها أن تتحسس أغراضها وتعيل نفسها وتمضي ما بقي من عمرها. مع مرور الوقت حفظت أماكن أغراضها وهذا ما ساعدها كثيرا في الاستمرار بإعالة نفسها وحيدة. تحتاج العجوز "تركية" إلى إجراء عمل جراحي لكلتي عينيها، حسب ما أخبرها الأطباء، ولكن لا مال لديها لإجرائه، وهي تعيش اليوم على عطايا بعض أقاربها وجيرانها وأهل الخير، ومما يدفعون إليها من الصدقات وأموال الزكاة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسيرة حاشدة في لندن للمطالبة باستفتاء جديد على مغادرة الاتحاد الأوروبي      بومبيو: قرار ترامب تجاه الجولان هو اعتراف بالواقع على الأرض      المعارضة الجزائرية تبحث خارطة طريق ردا على خطة بوتفليقة      الدوحة تحتضن مؤتمر "العلوم الاجتماعية والإنسانية"      الجزائر.. المحامون ينضمون للحراك الشعبي ويطالبون بإسقاط النظام      سبت جديد لـ "السترات الصفراء" والجيش يدخل على الخط      بابا الفاتيكان يقبل استقالة كاردينال متهم بجرائم جنسية      انطلاق الدورة 7 لمؤتمر العلوم الاجتماعية والإنسانية في الدوحة