أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيّة .. 20 سنة سوداء بسبب البياض

2018-03-11

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حماة)

تقرير: شام محمد

العجوز تركية ذات ال 70 عاما من إحدى قرى جبل شحشبو في ريف حماة.. تعيش وحيدة في قبة صغيرة دون أبناء أو معيل يرعاها. عاشت مع زوجها 20 عاما لم ترزق فيها بأبناء، توفي بعدها الزوج وأكملت 20 عاما أخرى بمفردها.

تعاني من مرض في عينيها منذ 20 عاما (بياض العين)، ازداد مع تقدم العمر لتصبح رؤيتها ضبابية ويخف نظرها كثيرا، تحاول بما تبقى من نظرها أن تتحسس أغراضها وتعيل نفسها وتمضي ما بقي من عمرها. مع مرور الوقت حفظت أماكن أغراضها وهذا ما ساعدها كثيرا في الاستمرار بإعالة نفسها وحيدة. تحتاج العجوز "تركية" إلى إجراء عمل جراحي لكلتي عينيها، حسب ما أخبرها الأطباء، ولكن لا مال لديها لإجرائه، وهي تعيش اليوم على عطايا بعض أقاربها وجيرانها وأهل الخير، ومما يدفعون إليها من الصدقات وأموال الزكاة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أحد المشتبه بهم في قتل الحريري.. لاهاي تتهم سليم عياش بهجمات استهدفت 3 سياسيين لبنانيين      الشبكة السورية تؤكد تطبيق نموذجي "غروزني" و"الغوطة" في "خان شيخون"      لندن.. سنعمل مع شركائنا للرد على الهجمات ضد أرامكو السعودية      ميسي ينضم إلى تشكيلة برشلونة أمام بروسيا دورتموند      مانشستر يونايتد يجدد عقد دي خيا حتى 2023      الدعم يتوقف عن 840 مدرسة في إدلب وحلب وحماة      توتر في القنيطرة بعد اعتداء شبيحة الأسد على مختار "جباتا الخشب"      مبنى "البعث" في السويداء يتعرض لهجوم مسلح