أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيّة .. 20 سنة سوداء بسبب البياض

2018-03-11

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حماة)

تقرير: شام محمد

العجوز تركية ذات ال 70 عاما من إحدى قرى جبل شحشبو في ريف حماة.. تعيش وحيدة في قبة صغيرة دون أبناء أو معيل يرعاها. عاشت مع زوجها 20 عاما لم ترزق فيها بأبناء، توفي بعدها الزوج وأكملت 20 عاما أخرى بمفردها.

تعاني من مرض في عينيها منذ 20 عاما (بياض العين)، ازداد مع تقدم العمر لتصبح رؤيتها ضبابية ويخف نظرها كثيرا، تحاول بما تبقى من نظرها أن تتحسس أغراضها وتعيل نفسها وتمضي ما بقي من عمرها. مع مرور الوقت حفظت أماكن أغراضها وهذا ما ساعدها كثيرا في الاستمرار بإعالة نفسها وحيدة. تحتاج العجوز "تركية" إلى إجراء عمل جراحي لكلتي عينيها، حسب ما أخبرها الأطباء، ولكن لا مال لديها لإجرائه، وهي تعيش اليوم على عطايا بعض أقاربها وجيرانها وأهل الخير، ومما يدفعون إليها من الصدقات وأموال الزكاة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحاجة إلى الرمز... ماهر شرف الدين*      سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا