أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زمان الوصل تنقل مشاهد سيطرة الجيش الحر على ناحية جنديرس قرب عفرين

2018-03-11

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جمعة علي

تمكنت فصائل تابعة للجيش السوري الحر بمساندة من الطيران التركي، أمس الخميس، من السيطرة على ناحية جنديرس وتلالها بريف حلب بعد معارك شرسة مع وحدات" حماية الشعب الكردية " ضمن عملية "غصن زيتون".

وبحسب مراسل زمان الوصل TV المعركة بدأت مع ساعات الفجر الأولى، وما هي إلا ساعات قليلة حتى أعلن الجيش الحر السيطرة الكاملة على المنطقة، مع تراجع "الوحدات الكردية" نحو قلب عفرين. وتعد جنديرس الناحية الخامسة التي يسيطر على الجيش الحر حاليا بعد شران وبلبل وشيخ حديد وراجو، فيما بقيت ناحية المعبطلي بقبضة "الوحدات الكردية" قبل الوصول إلى أبواب مدينة عفرين.

ويشار إلى أن أنقرة أعلنت عن بدأ عملية "غصن زيتون" منذ 20 كانون الثاني، قبل نحو 50 يوما، بهدف حماية الحدود التركية مع سوريا من القوات الكردية وإعادة تلك المناطق لسيطرة الجيش الحر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف يدين قتل المدنيين في "الباغوز" ويرفض تبريرات استهدافهم      قصف يطال غالبية المناطق المحررة في حماة والمقاومة ترد      النيابة العامة الفرنسية تطالب بمحاكمة "رفعت الأسد"      فرنسا تؤكد رفضها إقامة علاقات مع نظام الأسد      تقرير: الأسد أعدم أكثر من 6 آلاف سوري في المستشفى "601" خلال 21 شهراً      جنبلاط ينعى كلبه " الرفيق أوسكار"      لأول مرة.. "كفريا" و"الفوعة" تحت القصف الروسي ومجزرة بحق المهجرين      الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على إيران