أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باع حتى الفرشة واللحاف.. من يعيد حقّ "محمد" من طائرات التحالف

2018-03-07

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف درعا)

تقرير: مالك خطاب

الشاب محمد أحد ضحايا جرائم التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية بحق المدنيين في مدينة الرقة، والتي تكررت دون حساب أو عقاب بحجة محاربة تنظيم "داعش" هناك. صاروخ جوي أمريكي، تبعها دهس "غير متعمد" بسيارة لتنظيم "داعش" حرماه من الحركة، واضطر بعدها للهرب مع عائلته المكونة من 9 أفراد معظمهم أطفال ونساء إلى عدة مخيمات، حتى وصوله لمخيم "البندك" في قرية نبع الفوار بريف درعا.

لم يتلق المصاب أي مساعدة صحية أو إغاثية منذ وصوله المخيم، ما دفع الأب لبيع كل ما يملك لعلاجه، وبعد نفاذ ماله غَرِقَ بالديون.

عجز المنظمات الإنسانية والطبية مستمر أمام هكذا حالات ضمن المناطق المحررة، فيما تتزايد حاجات المصابين للدواء والمشافي والعلاج، خصوصا مع ازدياد أعدادهم في ظل استمرار نظام الأسد وحلفائه الروس والإيرانيين في قتل وجرح المدنيين على امتداد الأراضي السورية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح