أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باع حتى الفرشة واللحاف.. من يعيد حقّ "محمد" من طائرات التحالف

2018-03-07

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف درعا)

تقرير: مالك خطاب

الشاب محمد أحد ضحايا جرائم التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية بحق المدنيين في مدينة الرقة، والتي تكررت دون حساب أو عقاب بحجة محاربة تنظيم "داعش" هناك. صاروخ جوي أمريكي، تبعها دهس "غير متعمد" بسيارة لتنظيم "داعش" حرماه من الحركة، واضطر بعدها للهرب مع عائلته المكونة من 9 أفراد معظمهم أطفال ونساء إلى عدة مخيمات، حتى وصوله لمخيم "البندك" في قرية نبع الفوار بريف درعا.

لم يتلق المصاب أي مساعدة صحية أو إغاثية منذ وصوله المخيم، ما دفع الأب لبيع كل ما يملك لعلاجه، وبعد نفاذ ماله غَرِقَ بالديون.

عجز المنظمات الإنسانية والطبية مستمر أمام هكذا حالات ضمن المناطق المحررة، فيما تتزايد حاجات المصابين للدواء والمشافي والعلاج، خصوصا مع ازدياد أعدادهم في ظل استمرار نظام الأسد وحلفائه الروس والإيرانيين في قتل وجرح المدنيين على امتداد الأراضي السورية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"