أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باع حتى الفرشة واللحاف.. من يعيد حقّ "محمد" من طائرات التحالف

2018-03-07

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف درعا)

تقرير: مالك خطاب

الشاب محمد أحد ضحايا جرائم التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية بحق المدنيين في مدينة الرقة، والتي تكررت دون حساب أو عقاب بحجة محاربة تنظيم "داعش" هناك. صاروخ جوي أمريكي، تبعها دهس "غير متعمد" بسيارة لتنظيم "داعش" حرماه من الحركة، واضطر بعدها للهرب مع عائلته المكونة من 9 أفراد معظمهم أطفال ونساء إلى عدة مخيمات، حتى وصوله لمخيم "البندك" في قرية نبع الفوار بريف درعا.

لم يتلق المصاب أي مساعدة صحية أو إغاثية منذ وصوله المخيم، ما دفع الأب لبيع كل ما يملك لعلاجه، وبعد نفاذ ماله غَرِقَ بالديون.

عجز المنظمات الإنسانية والطبية مستمر أمام هكذا حالات ضمن المناطق المحررة، فيما تتزايد حاجات المصابين للدواء والمشافي والعلاج، خصوصا مع ازدياد أعدادهم في ظل استمرار نظام الأسد وحلفائه الروس والإيرانيين في قتل وجرح المدنيين على امتداد الأراضي السورية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب      أوغلو: لن ننسحب من سوريا قبل تسوية سياسية والأسد هو من جلب "النصرة" إلى إدلب      وفاة الكاتب والمعارض السياسي "منصور الأتاسي" في اسطنبول      بعد "الفرقة الثامنة".. مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" عن وصول تعزيزات عسكرية من "حزب الله" إلى شرق إدلب      التحالف الدولي يرسل تعزيزات إلى قواعده بدير الزور      الائتلاف يدعو لإصدار قرارات تعمل على إنقاذ ما تبقى من مدنيي إدلب