أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ينطلق بعد يومين.. ما الذي سيقوله تلفزيون سوريا للسوريين

2018-03-01

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – اسطنبول)

تصوير ومتابعة: محمد البانياسي

من اسطنبول.. يستعد تلفزيون سوريا لانطلاقته يوم الثالث من الشهر الجاري على مدار 24 ساعة، منها 8 ساعات برامج حية على قمر نايل سات الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط، وهوت بيرد الذي يغطي المنطقة الأوربية. وقال مدير تلفزيون سوريا أنس ازرق لزمان الوصل، إن تلفزيون سوريا وسيلة إعلامية تحاول أن تجمع كل السوريين على قيم الثورة السورية الأصيلة وهي قيم الحرية والعدالة الاجتماعية.

وأوضح أزرق أن تلفزيون سورياوسيلة اعلام تجمع بين التلفزيون والموقع الالكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي، وتهدف إلى مخاطبة جميع السوريين بعيداً عن أي لغة طائفية أو مذهبية، وتعبر عن صوت الذين يريدون سوريا وطناً موحداً حراً مستقلاً، تحكمه القوانين المدنية وصناديق الاقتراع وترفض أي ديكتاتورية سواء ديكتاتورية نظام الأسد أو أي ديكتاتورية اخرى مهما كان لونها. وحول طبيعة البرامج التي سيعرضها تلفزيون سوريا، قال أزرق إن ما يقارب نصف الخارطة البرامجية ستكون إخبارية والباقي برامج اجتماعية وثقافية وأفلام روائية ووثائقية، كما أن الدراما سيكون لها نصيب في اتجاه يجمع السوريين على القيم التي تتبناها القناة.

وأكد أن الطموح هو أن يكون تلفزيون سوريا وسيلة اعلام رسمية بديلة عن وسائل إعلام النظام وصوت كل السوريين. يذكر أن تلفزيون سوريا ينطلق بالبث التجريبي من مدينة اسطنبول التركية على قمر نايل سات تردد V 11603 وعلى قمر هوت بيرد V 12520.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات      مملوك في القامشلي.. المطار خياره و"قسد" جلساؤه      ريف دمشق.. قوائم جديدة وحملات اعتقال مستمرة في "التل وقدسيا"      النظام.. لن نتعاون مع منظمة السلاح الكيماوي ولن نعترف بتقاريرها      قافلة عسكرية روسية ضخمة تصل مطار "القامشلي"      الأمم المتحدة: ألف قتيل و400 ألف نازح شمال غربي سوريا منذ نيسان الماضي      "إسرائيل" أخفت أهدافا خلال غارتها الأخيرة في سوريا والسبب..؟