أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالدلائل: صاروخ ركن الدين مصدره طائرة للنظام وإعلام الأسد يستثمر في الحقد

2018-02-27

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (متابعات)

بث ناشطون فيديوهات مصورة تم التقاطها من هواتف نقالة لشهود عيان يؤكدون خلالها أن التفجير الذي طبّل له نظام الأسد في إعلامه، ناجم عم صاروخ أطلقته طائرة حربية.

التفجير الذي وقع يوم الجمعة 23 شباط الجاري، تسبب بمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة العشرات، فيما أخرجت القنوات الإعلامية الموالية للنظام ومنها الإخبارية السورية مسرحية تتهم فيها من وصفتهم بـ "الإرهابيين" في الغوطة بالمسؤولية عن التفجير بإطلاق قذائف صاروخية. واستثمرت الإخبارية الحادثة لتحريض المدنيين في دمشق على قبول قتل نحو 600 وإصابة أكثر من 2500 شخص خلال أقل من أسبوع في هجمة عسكرية هي الأعنف على الغوطة الشرقية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
العراق بصدد فتح المنفذ الحدودي مع سوريا      "حلب الحرة" تنقل كلياتها ومعاهدها من إدلب      قتلى وجرحى في إطلاق نار وسط هولندا      الثورة التي حطمت أسوار الخوف وهدمت دولة الأسد الأمنية      18 آذار.. تاريخ لن يتكرر*      اقتحام مخيم "الباغوز" وإنزال جوي لاعتقال مجموعة من التنظيم هربت بمساعدة "قسد"      بمشاركة "أمنستي".. سوريون يحيون الذكرى الثامنة لثورتهم      نيوزيلندا تشدد إجراءات حيازة السلاح عقب مجزرة المسجدين