أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالدلائل: صاروخ ركن الدين مصدره طائرة للنظام وإعلام الأسد يستثمر في الحقد

2018-02-27

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (متابعات)

بث ناشطون فيديوهات مصورة تم التقاطها من هواتف نقالة لشهود عيان يؤكدون خلالها أن التفجير الذي طبّل له نظام الأسد في إعلامه، ناجم عم صاروخ أطلقته طائرة حربية.

التفجير الذي وقع يوم الجمعة 23 شباط الجاري، تسبب بمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة العشرات، فيما أخرجت القنوات الإعلامية الموالية للنظام ومنها الإخبارية السورية مسرحية تتهم فيها من وصفتهم بـ "الإرهابيين" في الغوطة بالمسؤولية عن التفجير بإطلاق قذائف صاروخية. واستثمرت الإخبارية الحادثة لتحريض المدنيين في دمشق على قبول قتل نحو 600 وإصابة أكثر من 2500 شخص خلال أقل من أسبوع في هجمة عسكرية هي الأعنف على الغوطة الشرقية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة