أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالدلائل: صاروخ ركن الدين مصدره طائرة للنظام وإعلام الأسد يستثمر في الحقد

2018-02-27

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (متابعات)

بث ناشطون فيديوهات مصورة تم التقاطها من هواتف نقالة لشهود عيان يؤكدون خلالها أن التفجير الذي طبّل له نظام الأسد في إعلامه، ناجم عم صاروخ أطلقته طائرة حربية.

التفجير الذي وقع يوم الجمعة 23 شباط الجاري، تسبب بمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة العشرات، فيما أخرجت القنوات الإعلامية الموالية للنظام ومنها الإخبارية السورية مسرحية تتهم فيها من وصفتهم بـ "الإرهابيين" في الغوطة بالمسؤولية عن التفجير بإطلاق قذائف صاروخية. واستثمرت الإخبارية الحادثة لتحريض المدنيين في دمشق على قبول قتل نحو 600 وإصابة أكثر من 2500 شخص خلال أقل من أسبوع في هجمة عسكرية هي الأعنف على الغوطة الشرقية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي