أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عائلة الـ 30 طفلاً تطلب دفن جثث 8 من أبنائها المقتولين منذ أسبوعين

2018-02-27

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)

تقرير: حاتم الحمصي

أم حسين وأولادها السبعة ناجون بأعجوبة من إرهاب الأسد بعد أن دمرت الطائرات الحربية منازلهم في قرية جزرايا بريف حلب على رؤوسهم، خلال الحملة العسكرية التي استهدفت الريفين الحلبي والإدلبي قبل نحو أسبوعين، فقُتِل من قٌتِل ... وهرب من هرب، والقِبلة دوماً نحو إدلب عاصمة "الغلابة".

تتكون العائلة المشردة من 7 أسر، عدد أفرادها 40 نفرا، منهم 30 طفلا و 6 من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولدى وصولهم إلى إدلب قام أحد سكان إدلب بالتبرع بمنزله لإيوائهم، ولأن المساحة غير كافية اضطرت العائلات إلى تقاسم الغرفة بحيث تقطن كل عائلتين في غرفة صغيرة. تعاني العائلة المكلومة من فقر الحال وشح الإمكانيات بعد أن خسرت كل شيء وخرجت بثيابها من تحت القصف الهمجي، تاركة خلفها 8 شهداء تحت الأنقاض لم يتم انتشالهم إلى هذه اللحظة، وهم يطلبون من المنظمات الإنسانية والصليب الأحمر المساعدة لإخراج الجثث ودفنها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هيئة التفاوض تكشف عن توافق دولي لتشكيل مجموعة دولية "تضم جميع الأطراف الفاعلة"      توقيف بلجيكي بتهمة التخطيط لمهاجمة سفارة واشنطن ببروكسل      الأسد يخسر المزيد من مرتزقته براً وطيرانه يواصل الانتقام جواً      أمريكا تهزم إسبانيا وتتأهل لربع نهائي مونديال السيدات      مئات النازحين يغادرون مخيم "العريشة" بالحسكة إلى دير الزور      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يستهدف خامنئي ومساعديه بعقوبات مالية      إيطاليا تستضيف الأولمبياد الشتوي 2026      15 مليون أمريكي يعترفون بالقيادة تحت تأثير الماريجوانا