أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جابت ببيلا ويلدا وبيت سحم.. جنوب دمشق يخرج في مظاهرة غضب لأجل الغوطة

2018-02-22

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – جنوب دمشق)

تصوير ومتابعة: مهد الجولاني خرجت في جنوب العاصمة دمشق اليوم اول مظاهرة ثورية بعد هزيمة تيار المصالحة في المنطقة والذي كان يمنع الثوار من رفع علم الثورة بحجة تهديد قوات النظام بإغلاق معبر ببيلا ـ سيدي مقداد.

الثوار وتحت صوت هدير الطائرات والمدافع التي تقصف أهلهم في الغوطة الشرقية انطلقوا من بلدة يلدا، في مظاهرة شارك فيها مدنيون وعسكريون من عناصر فصائل الجيش الحر تضامنا مع غوطة دمشق الشرقية، مطالبين بفتح الجبهات ضد نظام الاجرام الأسدي، وجابت المظاهرة البلدات الثلاث يلدا، ببيلا، وبيت سحم.

المشاركون رددوا هتافات حيّت الغوطة، وطالبت بتوحد الجيش الحر، ونددت بتخاذل القادة، وطالبت بإسقاط نظام الاسد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبانيا تسعى لإعادة آلاف المهاجرين خلال الركود الاقتصادي      محاولتا اغتيال تستهدفان مسؤولين مقربين من "تحرير الشام"      الآلاف يتظاهرون في الجزائر للمطالبة برحيل بوتفليقة      باريس وبرلين ترفضان الاعتراف بسيادة "إسرائيل" على الجولان      ألمانيا.. خلافات محلية بشأن تكاليف تمويل اللاجئين      قصف الأسد والروس يتسبب بنزوح 200 ألف مدني من إدلب وحماة خلال 5 شهور      الدولار يتجه صوب الانخفاض للأسبوع الثاني      أردوغان: رئيسة وزراء نيوزيلندا "نموذج" لزعماء العالم