أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بقايا أسرة .. 4 من ذوي الاحتياجات الخاصة والمخلّص عجوز تبرع لهم بمنزله

2018-02-22

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب )

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

إعاقات بالجملة.. هم و غربة وتهجير.. هذا شرح مبسط لأوضاع أفراد عائلة الشاب محمد، والذين هربوا من وطأة البراميل المتفجرة المتساقطة على بلدتهم خان السبل في ريف إدلب الجنوبي الشرقي. حاولت العائلة إيجاد سكن مناسب لها باعتبارها حالة استثنائية تحتاج لرعاية خاصة، ولكنها لم تجد مأوى، إلى أن تبرع الحاج أبو أحمد بمنزله ورزقه لخدمتها.

أربعة من أفراد العائلة هم من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومعاناتهم تتراوح بين الشلل والعمى وبتر الأطراف، ولا معيل لديهم لتأمين احتياجاتهم اليومية بعد وفاة الأب والأم وإصابة العمة، فضلا عن عدم قدرة الشاب الوحيد السليم عن تأمين عمل مناسب في المناطق المحررة التي حيث تتفاقم أزمة البطالة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" تعلن سيطرتها على مخيم الباغوز      إسطنبول.. اجتماع طارئ للتعاون الإسلامي لبحث "مجزرة المسجدين"      السوري "اسماعيل رسلان".. رحيل أشهر أطباء الصدرية في السعودية      المبعوث الأممي التقى هيئة التنسيق بدمشق      "التغريبة السورية" جدارية تعكس مأساة السوريين في نزوحهم وشتاتهم      الاتحاد الأوروبي: بريكست محاط بالغموض من جانب لندن      داعش البيضاء.. حسين الزعبي*      حصة الأسد لـ"قسد".. واشنطن تدعم المعارضة السورية بـ300 مليون دولار