أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حزب الله #المخلب_المسموم: سلاح الصواريخ.. المصدر والقدرات والوهم

2018-02-22

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص)

تسليح حزب الله ليس سرا، بل موضع فخر وتباهي للحزب وأمينه العام، في كل مناسبة، كما لم تعد الأسلحة بأنواعها، وقدراتها سرا، فكثير من الإعلام يرصد عتاد الحزب وعديده، وبعضه يروّج، ويخوّف، وهذا البعض ليس موجها للشيطان الاكبر او ربيبته، بل لداخل لبناني، مشاكس، او محيط عربي، عارض الخضوع لمن يحرك الحزب، ويجعله رأس حربته في حرب العقائدية المذهبية، والقومية. زمان الوصل حصلت حصريا على دراسة أعدها خبراء مختصون، بعضهم لا زال على رأس عمله داخل صفوف الحزب، تتناول بنية الحزب الداخلية، من التنظيم الى التعبئة، ومن التدريب إلى التسليح، ومن المنظومة القتالية، إلى السبل الدفاعية.

في هذه الحلقة من سلسلة "حزب الله .. المخلب المسموم" نتوقف عند تسليح الحزب، وبالتحديد منه سلاح الصواريخ، بأنواعها وميزاتها وقدرتها التدميرية، وأيضا في قواعد اطلاقها، وسبل تمويهها وتأمينها، لنضع بين يدي القارئ والمتابع، معرفة يحتاجها المهتم، والباحث، في سبيل قراءة شاملة لحزب، كَنزَ السلاح والعتاد والعدة، وجند المقاتلين وحشد المتطوعين، ليشارك في حرب طاغية سوريا ضد شعبه، تحت مبرر الدفاع عن المراقد المقدسة الشيعية حينا، أو اعتبار المدنيين السوريين "سفيانيين"، قتلهم واجب مقدس حينا، وبدون أي مبررات حينا آخر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف يدين قتل المدنيين في "الباغوز" ويرفض تبريرات استهدافهم      قصف يطال غالبية المناطق المحررة في حماة والمقاومة ترد      النيابة العامة الفرنسية تطالب بمحاكمة "رفعت الأسد"      فرنسا تؤكد رفضها إقامة علاقات مع نظام الأسد      تقرير: الأسد أعدم أكثر من 6 آلاف سوري في المستشفى "601" خلال 21 شهراً      جنبلاط ينعى كلبه " الرفيق أوسكار"      لأول مرة.. "كفريا" و"الفوعة" تحت القصف الروسي ومجزرة بحق المهجرين      الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على إيران