أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طبيب حمصي مهجّر يؤسس مركزاً طبياً للنازحين بإدلب

2018-02-18

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

مركز السلام الطبي يقدم خدماته التطوعية والمجانية للمهجرين في إدلب، أسسه ويديره الطبيب الحمصي "علي جمعة" أحد المحاصرين السابقين في حي الوعر، والذي هُجّر إلى إدلب قبل نحو 9 أشهر.

منذ قرابة الشهر تم تدمير المركز وخرج عن الخدمة بعد استهدافه بأربعة صواريخ فراغية من قبل طائرات الأسد وروسيا، إلا أن الكادر الطبي أصرّ على متابعة عمله وافتتاح عيادات جديدة للنازحين في مكان آخر، وتضم عناية الأسنان والنسائية والداخلية وطب الأطفال. يتلقى المركز دعماً مادياً محدوداً من منظمة Syria Relief Charity البريطانية العاملة في مجال الإغاثة، فيما لا يتقاضى الأطباء أي مردود مادي مقابل خدماتهم اليومية للمرضى والمراجعين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحاجة إلى الرمز... ماهر شرف الدين*      سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا