أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طبيب حمصي مهجّر يؤسس مركزاً طبياً للنازحين بإدلب

2018-02-18

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

مركز السلام الطبي يقدم خدماته التطوعية والمجانية للمهجرين في إدلب، أسسه ويديره الطبيب الحمصي "علي جمعة" أحد المحاصرين السابقين في حي الوعر، والذي هُجّر إلى إدلب قبل نحو 9 أشهر.

منذ قرابة الشهر تم تدمير المركز وخرج عن الخدمة بعد استهدافه بأربعة صواريخ فراغية من قبل طائرات الأسد وروسيا، إلا أن الكادر الطبي أصرّ على متابعة عمله وافتتاح عيادات جديدة للنازحين في مكان آخر، وتضم عناية الأسنان والنسائية والداخلية وطب الأطفال. يتلقى المركز دعماً مادياً محدوداً من منظمة Syria Relief Charity البريطانية العاملة في مجال الإغاثة، فيما لا يتقاضى الأطباء أي مردود مادي مقابل خدماتهم اليومية للمرضى والمراجعين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالتفاصيل.. "زمان الوصل" تكشف أسباب سقوط مروحية حماة      "الهلال" يتَّحد... ماهر شرف الدين*      قائد جديد لسرب "الياك 40" من عائلة ترفد الأسد بـ7 ضباط      بمناسبة الكشف عن وثيقة أخفيت 9 سنوات.. عن بشار وتلغيم الثورة بالمتطرفين وبريطانيا و"جثة" السوريين      في وضح النهار.. انتحاري يقتل إمام مسجد ومدنياً غرب إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة