أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طبيب حمصي مهجّر يؤسس مركزاً طبياً للنازحين بإدلب

2018-02-18

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

مركز السلام الطبي يقدم خدماته التطوعية والمجانية للمهجرين في إدلب، أسسه ويديره الطبيب الحمصي "علي جمعة" أحد المحاصرين السابقين في حي الوعر، والذي هُجّر إلى إدلب قبل نحو 9 أشهر.

منذ قرابة الشهر تم تدمير المركز وخرج عن الخدمة بعد استهدافه بأربعة صواريخ فراغية من قبل طائرات الأسد وروسيا، إلا أن الكادر الطبي أصرّ على متابعة عمله وافتتاح عيادات جديدة للنازحين في مكان آخر، وتضم عناية الأسنان والنسائية والداخلية وطب الأطفال. يتلقى المركز دعماً مادياً محدوداً من منظمة Syria Relief Charity البريطانية العاملة في مجال الإغاثة، فيما لا يتقاضى الأطباء أي مردود مادي مقابل خدماتهم اليومية للمرضى والمراجعين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
العراق ينفي استخدام أراضيه في هجوم "أرامكو"      بشار الأسد يصدر "عفوا عاما"      "مفوضية البعث" تحرم ألفي عائلة سورية في "عرسال" من المساعدات الغذائية      سيادة الرئيس أسماء الأسد.. عدنان عبد الرزاق*      ظريف: أمريكا وحلفاؤها "عالقون في اليمن"      تحقيقات حول احتمال استهداف منشآت "آرامكو" السعودية انطلاقا من العراق      الأسد يعتقل 120 شابا في الغوطة الشرقية      سامسونغ تسخر من هواتف آيفون 11