أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طبيب حمصي مهجّر يؤسس مركزاً طبياً للنازحين بإدلب

2018-02-18

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – إدلب)

تصوير ومتابعة: حاتم الحمصي

مركز السلام الطبي يقدم خدماته التطوعية والمجانية للمهجرين في إدلب، أسسه ويديره الطبيب الحمصي "علي جمعة" أحد المحاصرين السابقين في حي الوعر، والذي هُجّر إلى إدلب قبل نحو 9 أشهر.

منذ قرابة الشهر تم تدمير المركز وخرج عن الخدمة بعد استهدافه بأربعة صواريخ فراغية من قبل طائرات الأسد وروسيا، إلا أن الكادر الطبي أصرّ على متابعة عمله وافتتاح عيادات جديدة للنازحين في مكان آخر، وتضم عناية الأسنان والنسائية والداخلية وطب الأطفال. يتلقى المركز دعماً مادياً محدوداً من منظمة Syria Relief Charity البريطانية العاملة في مجال الإغاثة، فيما لا يتقاضى الأطباء أي مردود مادي مقابل خدماتهم اليومية للمرضى والمراجعين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رونالدو يتوقع العودة إلى الملاعب خلال أسبوعين      محكمة باكستانية توافق على إخلاء سبيل نواز شريف بكفالة      الولايات المتحدة ترفض حضور اجتماع خاص بإجلاء مخيم "الركبان"      ألمانيا.. إخلاء مبانٍ حكومية بعد تهديدات بوجود قنابل      اشتباكات بين النظام والتنظيم في بادية السويداء      ميشال عون يخشى على أوروبا من تدفق اللاجئين السوريين      محلي "جرابلس" يمنع صيد الأسماك مؤقتاً في نهر الفرات      نتنياهو لا يستبعد خيار اجتياح غزة