أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

راما.. معمارية سوريّة من الصفر إلى الماجستير ولقاء رئيس ألمانيا في الأردن

2018-02-15

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – عمّان)

تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف راما الملقي.. فتاة سورية لم تستطع اكمال دراسة الهندسة المعمارية في جامعة دمشق بسبب الظروف الأمنية، إذ انتقلت الى الاردن مع عائلتها لتبدأ حياتها الجامعية من الصفر، بما يصاحب ذلك من صعوبات أبرزها المادية. تخرجت "راما" بتفوق، وحصدت المركز الأولى في تخصصها، لكنها كانت البداية فقط، فبعد التخرج آثرت الابتعاد عن الأصوات المحبطة، ووجدت عملاً في اختصاصها، وكان هدفها دائما مجال إعادة الاعمار وما يخص هذا الموضوع بمختلف جوانبه. النجاح الأكبر كان تقدمها لماجستير بمنحة ألمانية، وتفوقها فيه، ليتم ترشيحها للقاء مع الرئيس الالماني وزوجته خلال زيارتهما إلى الأردن.

ومن جوانب تفوقها، اختيارها من قبل استاذها في الجامعة لتكون عضو لجنة تحكيم مشاريع في الجامعة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري