أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ارتدادات إسقاط الطائرة الإسرائيلية F16 .. ما الذي سيحصل

2018-02-15

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصل

TV https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (متابعات)

اعترف الناطق باسم الجيش الإسرائيلي "افيخاي أدرعي" بسقوط مقاتلة حربية من طراز "أف 16" وذلك بعد إسقاط إسرائيل لطائرة إيرانية من دون طيار، مشيرا إلى أن الطائرة المسيرة تم إسقاطها داخل فلسطين المحتلة من قبل مروحية من طراز "أباتشي" بعد أن أطلقت من مطار "تي فور" العسكري بريف حمص. وأفاد مراسل "زمان الوصل" في محافظة حمص بسماع صوت انفجار عنيف وقع صباح اليوم السبت الساعة 5:40 دقيقة بتوقيت دمشق، وهز كامل ريف حمص الغربي والشمالي الغربي ومنطقة مصياف، تلاه صوت طائرة حربية وصوت صاروخ. وأشار المراسل إلى أن الأهالي بريف حمص الشمالي، اعتقدوها غارة روسية على الريف الشمالي، كما شوهدت في سماء الريف الغربي الشمالي سحب دخان كثيف. المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي قال إن عربة إطلاق الطائرة الإيرانية تم استهدفاها، مضيفا أن "الحديث يدور عن غارة معقدة داخل سوريا، نعلم بعد أن كانت الطائرة أصيبت من نيران سورية، الحادث لا يزال مستمرًا". من جهته نقل تلفزيون النظام عن مصدر عسكري قوله إن "الدفاع الجوي تصدى للهجوم الإسرائيلي وأصاب أكثر من طائرة".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب