أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الوحل .. طمسنا حتى آذاننا

2018-02-09

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: شام محمد

من ريف حماه الشرقي، ومن ريفها الغربي، هجّرتهم قوات الطغيان الأسدية وميليشياتها، وإلى ريف حلب وصلوا، نصبوا على عجل خياما لا تقاوم الريح، ولا تقوى على مطر.. نساء وأطفال وعجّز، هربوا من دلف الموت إلى مزاريب الوحول، فطمسوا حتى آذانهم، كما تقول السيدة الريفية، بلهجتها المميزة، التي قد لا نفهمها.. ولا يهم أن نفهم ما نسمع، إن لم نفهم ما نرى.. أليس الصورة أبلغ من التعليق.. لا تعليق.. "شو نفع الحكي"..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النفط يتراجع بفعل زيادة المخزونات الأمريكية      ماي تناشد حزب العمال البريطاني دعم "فرصتها الأخيرة" لتسوية قضية الخروج      سمير سعيفان لـ "اقتصاد": معادلة صفرية تحكم العلاقة الروسية – الإيرانية في سوريا      سفنية بلا طاقم تستعد لعبور المحيط الأطلسي      تركيا تخفض رسوم واردات من الولايات المتحدة      غراهام: إيران نسقت الهجمات على السفن في الشرق الأوسط      واشنطن: سنرد بسرعة وبشكل مناسب إن استخدم الأسد الكيماوي في إدلب      فصائل المقاومة تستعيد "كفر نبودة" بالكامل وتقتل 48 عنصرا من قوات الأسد