أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الوحل .. طمسنا حتى آذاننا

2018-02-09

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: شام محمد

من ريف حماه الشرقي، ومن ريفها الغربي، هجّرتهم قوات الطغيان الأسدية وميليشياتها، وإلى ريف حلب وصلوا، نصبوا على عجل خياما لا تقاوم الريح، ولا تقوى على مطر.. نساء وأطفال وعجّز، هربوا من دلف الموت إلى مزاريب الوحول، فطمسوا حتى آذانهم، كما تقول السيدة الريفية، بلهجتها المميزة، التي قد لا نفهمها.. ولا يهم أن نفهم ما نسمع، إن لم نفهم ما نرى.. أليس الصورة أبلغ من التعليق.. لا تعليق.. "شو نفع الحكي"..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات      تركيا: التحضيرات لعملية عسكريا في الشمال السوري انتهت      مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم