أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الوحل .. طمسنا حتى آذاننا

2018-02-09

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: شام محمد

من ريف حماه الشرقي، ومن ريفها الغربي، هجّرتهم قوات الطغيان الأسدية وميليشياتها، وإلى ريف حلب وصلوا، نصبوا على عجل خياما لا تقاوم الريح، ولا تقوى على مطر.. نساء وأطفال وعجّز، هربوا من دلف الموت إلى مزاريب الوحول، فطمسوا حتى آذانهم، كما تقول السيدة الريفية، بلهجتها المميزة، التي قد لا نفهمها.. ولا يهم أن نفهم ما نسمع، إن لم نفهم ما نرى.. أليس الصورة أبلغ من التعليق.. لا تعليق.. "شو نفع الحكي"..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محاولتا اغتيال تستهدفان مسؤولين مقربين من "تحرير الشام"      الآلاف يتظاهرون في الجزائر للمطالبة برحيل بوتفليقة      باريس وبرلين ترفضان الاعتراف بسيادة "إسرائيل" على الجولان      ألمانيا.. خلافات محلية بشأن تكاليف تمويل اللاجئين      قصف الأسد والروس يتسبب بنزوح 200 ألف مدني من إدلب وحماة خلال 5 شهور      الدولار يتجه صوب الانخفاض للأسبوع الثاني      أردوغان: رئيسة وزراء نيوزيلندا "نموذج" لزعماء العالم      لبنان.. أرقام هزيلة لإعادة توطين السوريين و80% منهم يرغبون بالعودة إلى سوريا حسب المفوضية