أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خلال 72 ساعة .. روسيا والأسد يرتكبان 3 مجازر كبرى في غوطة دمشق

2018-02-08

WARNING: GRAPHIC CONTENT

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information. اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – متابعات)

لليوم الثالث على التوالي تستمر طائرات النظام والطائرات الروسية بقصف مدن وبلدات الغوطة الشرقية بوابل من البراميل المتفجرة والصواريخ، إذ تجاوز عدد الغارات الجوية خلال 72 ساعة الماضية الـ 109 غارات. هذه العمليات الإرهابية المنظمة ضد المدنيين المحاصرين هناك منذ أكثر من 5 أعوام أسفرت عن ارتقاء العشرات، ومئات الجرحى (منهم حالات حرجة وحالات بتر) أكثر من نصفهم من الأطفال والنساء. وتشير احصائيات مركز الغوطة الإعلامي إلى أن المشافي الميدانية اكتظت بالشهداء والجرحى خلال اليومين الماضيين. دوليا غاب التنديد بتلك المذابح كما جرت العادة خلال السنوات الأخيرة، واكتفت جميع الأطراف بقراءة أرقام الضحايا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماي تناشد حزب العمال البريطاني دعم "فرصتها الأخيرة" لتسوية قضية الخروج      سمير سعيفان لـ "اقتصاد": معادلة صفرية تحكم العلاقة الروسية – الإيرانية في سوريا      سفنية بلا طاقم تستعد لعبور المحيط الأطلسي      تركيا تخفض رسوم واردات من الولايات المتحدة      غراهام: إيران نسقت الهجمات على السفن في الشرق الأوسط      واشنطن: سنرد بسرعة وبشكل مناسب إن استخدم الأسد الكيماوي في إدلب      فصائل المقاومة تستعيد "كفر نبودة" بالكامل وتقتل 48 عنصرا من قوات الأسد      19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"