أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

آخرها جسرين.. 1200 شهيد وجريح خلال 4 أيام ضحايا مجازر الأسد بوتين بريف دمشق

2018-02-08

تحذير: فوق 18

Warning: 18+ تحذير: يحتوي مشاهد مؤثرة

WARNING: GRAPHIC FOOTAGE

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (متابعات)

دون رادع دولي أو حول أو قوة لسكان الأرض، يتابع طيران الأسد وبوتين تصعيدهما وقصفهما لمدن وبلدات الغوطة الشرقية لليوم الرابع على التوالي، مرتكبين مجازر عدة بحق المدنيين كان أخرها قبل ساعات قليلة في بلدة جسرين. ويؤكد مركز الغوطة الإعلامي أن عدد ضحايا المجزرة الأخيرة في جسرين، اليوم الخميس، وصل حتى اللحظة إلى 17 شهيدا وأكثر من 50 جريحا، فيما وصل عدد ضحايا اليوم في كامل مدن وبلدات الريف الدمشقي إلى 70 شهيدا. ومنذ يوم الإثنين الفائت وحتى اللحظة تجاوز عدد الشهداء 216، وهو عدد قابل للزيادة، فيما اقترب عدد الجرحى والمصابين من الألف مدني، وتحاول فرق الدفاع المدني والمشافي الميدانية ـ الفارغة تقريبا من الأدوية والمعدات ـ إسعاف ما يمكن اسعافه والتقليل من حجم الخسائر بالأرواح.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قلق" أممي من استهداف الرتل العسكري التركي في سوريا      ألمانيا: العواصف تتسبب في فوضى الرحلات ودمار واسع النطاق      الشبكة السورية: روسيا اعتبرت شمال غرب سوريا ساحة تجريب لأسلحتها      رفض إغراءات النظام وحمل صورة "حجي مارع".. سوري يحقق بطولة الماسترز للملاكمة      يحدث في ريف حلب.. بيوت مجانية يقدمها الأهالي للنازحين من حماة وإدلب      يوفنتوس يعلن إصابة مدربه ساري بالتهاب رئوي      ترامب: على مجلس الاحتياطي خفض أسعار الفائدة نقطة مئوية      تويتر يغلق حسابات صينية تستهدف متظاهري هونغ كونغ