أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قاسم ينجو من قاتل أمّه بكسر في الفكّين.. ويحتاج جراحة رابعة

2018-02-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – الغوطة الشرقية)

تصوير ومتابعة: قصي نور

غارة من الطيران الحربي في احدى اسواق #الغوطة_الشرقية تقتل والدة الطفل #قاسم وتعرّضه لإصابات بالغة. طائرات الاسد استهدفت قتله مع أمه، لكن القدر أبقاه حياً رغم اصابته بكل أنحاء الجسم، في الوجه والفكين السفلي والعلوي. رغم الحصار على الغوطة تعاني شح المواد الطبية، لم يتوان الأطباء عن علاجه، إذ تم إجراء العملية الثالثة، ويشير الاطباء إلى أن الطفل يحتاج لعمليات أخرى والأمل كبير في شفائه، لكنه يحتاج لإمكانات لا تتوفر في الغوطة، ما يتطلب إخراجه إلى مكان آخر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دكتور "pkk" يرسل رسالة للأسد: لولانا لما بقيت ودورك يحين بعد الخلاص منا      مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"      إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور