أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قاسم ينجو من قاتل أمّه بكسر في الفكّين.. ويحتاج جراحة رابعة

2018-02-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – الغوطة الشرقية)

تصوير ومتابعة: قصي نور

غارة من الطيران الحربي في احدى اسواق #الغوطة_الشرقية تقتل والدة الطفل #قاسم وتعرّضه لإصابات بالغة. طائرات الاسد استهدفت قتله مع أمه، لكن القدر أبقاه حياً رغم اصابته بكل أنحاء الجسم، في الوجه والفكين السفلي والعلوي. رغم الحصار على الغوطة تعاني شح المواد الطبية، لم يتوان الأطباء عن علاجه، إذ تم إجراء العملية الثالثة، ويشير الاطباء إلى أن الطفل يحتاج لعمليات أخرى والأمل كبير في شفائه، لكنه يحتاج لإمكانات لا تتوفر في الغوطة، ما يتطلب إخراجه إلى مكان آخر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية      إسبانيا تتعادل مع السويد وتتأهل إلى بطولة أوروبا 2020      ترامب يجتمع مع مشرعين أمريكيين لبحث الوضع في سوريا      هيئة التفاوض تكشف عن أسماء مندوبيها للجنة صياغة الدستور      "فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"