أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قاسم ينجو من قاتل أمّه بكسر في الفكّين.. ويحتاج جراحة رابعة

2018-02-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – الغوطة الشرقية)

تصوير ومتابعة: قصي نور

غارة من الطيران الحربي في احدى اسواق #الغوطة_الشرقية تقتل والدة الطفل #قاسم وتعرّضه لإصابات بالغة. طائرات الاسد استهدفت قتله مع أمه، لكن القدر أبقاه حياً رغم اصابته بكل أنحاء الجسم، في الوجه والفكين السفلي والعلوي. رغم الحصار على الغوطة تعاني شح المواد الطبية، لم يتوان الأطباء عن علاجه، إذ تم إجراء العملية الثالثة، ويشير الاطباء إلى أن الطفل يحتاج لعمليات أخرى والأمل كبير في شفائه، لكنه يحتاج لإمكانات لا تتوفر في الغوطة، ما يتطلب إخراجه إلى مكان آخر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محاولتا اغتيال تستهدفان مسؤولين مقربين من "تحرير الشام"      الآلاف يتظاهرون في الجزائر للمطالبة برحيل بوتفليقة      باريس وبرلين ترفضان الاعتراف بسيادة "إسرائيل" على الجولان      ألمانيا.. خلافات محلية بشأن تكاليف تمويل اللاجئين      قصف الأسد والروس يتسبب بنزوح 200 ألف مدني من إدلب وحماة خلال 5 شهور      الدولار يتجه صوب الانخفاض للأسبوع الثاني      أردوغان: رئيسة وزراء نيوزيلندا "نموذج" لزعماء العالم      لبنان.. أرقام هزيلة لإعادة توطين السوريين و80% منهم يرغبون بالعودة إلى سوريا حسب المفوضية