أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قاسم ينجو من قاتل أمّه بكسر في الفكّين.. ويحتاج جراحة رابعة

2018-02-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – الغوطة الشرقية)

تصوير ومتابعة: قصي نور

غارة من الطيران الحربي في احدى اسواق #الغوطة_الشرقية تقتل والدة الطفل #قاسم وتعرّضه لإصابات بالغة. طائرات الاسد استهدفت قتله مع أمه، لكن القدر أبقاه حياً رغم اصابته بكل أنحاء الجسم، في الوجه والفكين السفلي والعلوي. رغم الحصار على الغوطة تعاني شح المواد الطبية، لم يتوان الأطباء عن علاجه، إذ تم إجراء العملية الثالثة، ويشير الاطباء إلى أن الطفل يحتاج لعمليات أخرى والأمل كبير في شفائه، لكنه يحتاج لإمكانات لا تتوفر في الغوطة، ما يتطلب إخراجه إلى مكان آخر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
عن العبث الذي نحن فيه... ماهر شرف الدين*      فرق الموت..لائحة بأسماء أهم القادة الطائفيين في قوات الأسد      إسرائيل تقصف إيران في سوريا وطائرة مسيرة تستهدف سيارة بلبنان      مجهولون يغتالون رئيس بلدية المزيريب بريف درعا      واشنطن تخصص بريدا للإبلاغ عن أي جهات أو أفراد ينوون المشاركة في "معرض دمشق"      ماكرون يطلع ترامب على خطة فرنسا لتخفيف التوتر مع إيران      تشيلسي يحقق أول فوز تحت قيادة لامبارد      "قلب تونس" يطالب بالإفراج عن المرشح الرئاسي "نبيل القروي"